عبد الستار صبري
عبد الستار صبري


خاص | عبد الستار صبري تحت أمر المنتخب في أي وقت  

إبراهيم مدكور

الجمعة، 09 أغسطس 2019 - 10:32 ص

رحب عبد الستار صبري، مدرب المنتخب الوطني للشباب، الانضمام  لقائمة المرشحين، لتولي منصب في الجهاز الجديد للمنتخب الوطني، المنتظر إعلانه خلال المرحلة المقبلة.


وقال مدرب الشباب في تصريح خاص لـ " بوابة أخبار اليوم " شرف لأي شخص توليه أي منصب سواء صغير أو كبير في المنتخب الوطني ليكون جزء ممن يساعدوا المنتخب في المرحلة المقبلة بالعودة بالتتويج بالبطولات خاصة الأميرة الأفريقية التي غابت عن مصر لسنوات .
وأضاف عبد الستار صبري أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي  بتشكيل جهاز فني مصري كان قرار رائع خاصة أننا نمتلك كوادر كثيرة قادرة على قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة بعدما فشل معظم المدربين الأجانب تكمله مسيره المعلم حسن شحاتة والتي كان يجلب البطولات أثناء توليه قيادة المنتخب

 

وكان قد تم الاستقرار داخل اتحاد الكرة على الاستعانة بمدير فني وطني، لقيادة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، على أن يكون عبد الستار صبري، ضمن الجهاز المقبل، نظرًا لما يمتلكه من خبرات اكتسبها خلال مسيرته الاحترافية. 

 

وعلمنا من مصادرنا، أن بعض الأصوات القريبة من صناع القرار في الجبلاية، بدأت ترشح عبد الستار، لتولي منصب في الجهاز المقبل للفراعنة، خاصة وأنه يمتلك الخبرات والشخصية التي تؤهله ليتواجد في الجهاز الجديد للفراعنة.

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة