أحمد صلاح حسني أثناء تصوير فيلم الممر
أحمد صلاح حسني أثناء تصوير فيلم الممر


ماذا قال بطل فيلم الممر عن مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم؟

عمر البانوبي

السبت، 17 أغسطس 2019 - 10:26 ص

تمنى الفنان أحمد صلاح حسني، مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي وشتوتجارت الألماني السابق، فوز الفريق الأحمر بمباراة اليوم أمام بيراميدز في دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر والمقرر انطلاقها في تمام الثامنة مساءً.

 

وقال أحمد صلاح حسني عبر «تويتر» :"بالتوفيق للنسر الأحمر اليوم مباراه صعبه ومحترمه من جميع الوجوه وجبه كرويه دسمه وكبيره ستكون ممتعه لكل عشاق الكره المصريه في جميع أنحاء الوطن العربي ان شاء الله .. يارب يكون الفوز اهلاوي وبشكل يسعد جماهير الاهلي".

 

بدأ أحمد صلاح حسني مشوار النجومية بين جدران النادي الأهلي في منتصف التسعينات قبل أن يخوض تجربة احتراف مع شتوتجارت الألماني ومنه إلى جينت البلجيكي والعودة إلى الأهلي مجددًا والتتويج بكأس مصر، ثم الانضمام لريزا سبور التركي والمقاولون العرب وختامًا بالنادي الإسماعيلي.

 

وشارك أحمد صلاح حسني مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية عامي 2000 و2002، وسجل هدفًا في مرمى بوركينا فاسو في فوز للفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدفين في نسخة البطولة عام 2000.

 

واتجه أحمد صلاح حسني للعمل في التلحين ثم الدراما التلفزيونية والسينما وحقق نجاحًا كبيرًا وأحدث أعماله فيلم "الممر" الذي يشارك في بطولته مع أحمد عز وإياد نصار.

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة