سلسلة هواتف Oppo Reno 2 Series
سلسلة هواتف Oppo Reno 2 Series


فيديو وصور| «أوبو» تعلن عن سلسلة هواتف Oppo Reno 2 Series

ناريمان محمد

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 - 08:26 م

أعلنت شركة أوبو، اليوم الأربعاء، رسميا عن سلسلة هواتف Oppo Reno 2 Series، وسوف تضم هذه السلسلة ثلاثة هواتف ذكية Reno 2 وReno 2Z وReno 2F.

 

تضم هذه الهواتف الذكية الثلاثة، أربع كاميرات في الواجهة الخلفية وشاشات AMOLED بحجم 6.5 إنش مع كاميرات أمامية منبثقة، وبطاريات بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC 3.0 بقوة 20W.

 

مواصفات التقنية لسلسلة هواتف Oppo Reno 2 Series كما يلي:


Oppo Reno 2


تأتي الكاميرا الأساسية في الهاتف Oppo Reno 2 بمستشعر بدقة 48 ميجابكسل من شركة Sony وعدسة بفتحة 1.7، فضلا عن تقنية تثبيت الصورة OIS المسؤولة عن ميزة Ultra Steady Vido،وبالنسبة للكاميرا الثانية الواسعة الزاوية في هذا الهاتف، فهي تمتاز بدقة 8 ميجابكسل وبزاوية مشاهدة واسعة تبلغ 116 درجة، بينما تمتاز الكاميرا الثالثة المُقربة بدقة 13 ميجابكسل وبالقدرة على توفير تقريب هجين يبلغ ×5، والكاميرا الرابعة الأحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل علمًا أنها تعمل على استشعار معلومات العمق.

 

شاشة AMOLED تغطي 93.1 في المئة من واجهة الجهاز، وتضم معالج Snapdragon 730G التابع لشركة كوالكوم، وبـ8GB من الذاكرة العشوائية وبـ256GB من الذاكرة الداخلية.


يحتوي الهاتف، على كاميرا أمامية التي تبلغ دقتها 16 ميجابكسل في الآلية المنبثقة التي تُطلق عليها شركة Oppo اسم Shark Fin، ويتوفر في الأسواق 20 سبتمبر.

 

 

Oppo Reno 2Z


هو الهاتف الثاني ضمن هذه التشكيلة الجديدة، وهو يحتفظ بالكاميرا الأساسية التي تبلغ دقتها 48 ميجابكسل، ولكنه يفتقر إلى تقنية تثبيت الصورة OIS على الرغم من أنه لا يزال يحتفظ بميزة Ultra Steady Video، ويحتفظ كذلك بالكاميرا الواسعة الزاوية التي تبلغ دقتها 8 ميجابكسل وبالكاميرا الأحادية اللون المسؤولة عن استشعار معلومات العمق، ولكنه حصل بدلاً من الكاميرا المقربة على كاميرا بدقة 2 ميجابكسل تعمل هي الأخرى على استشعار معلومات العمق.


يضم شاشة AMOLED بحجم 6.53 إنش تغطي 91.6 في المئة من واجهة الجهاز، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل في آلية منبثقة. 


يشمل معالج MediaTek Helio P90 التابع لشركة MediaTek وبـ8GB من الذاكرة العشوائية وبـ256GB من الذاكرة الداخلية، يتوفر في الأسواق 6 سبتمبر المقبل.

 

 

Oppo Reno 2F


يضم كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل تستخدم مستشعر من شركة سامسونج بدلاً من Sony، وبالنسبة للكاميرات الثلاثة المتبقية، فهي مماثلة لتلك الكاميرات المستخدمة في الهاتف Oppo Reno 2Z.


يشمل معالج MediaTek Helio P70 التابع لشركة MediaTek،و8GB من الذاكرة العشوائية وبـ128GB من الذاكرة الداخلية، كما أنه يحتفظ بنفس الكاميرا الأمامية المنبثقة الموجودة في الهاتف Oppo Reno 2Z.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة