صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تحديث جديد من سامسونج لهواتف Galaxy M40

كريم هلال

الخميس، 29 أغسطس 2019 - 07:08 ص

أصدرت قامت شركة سامسونج بالبدء هذا الأسبوع، تحديث جديد لهواتف Galaxy M40 والذي يبلغ حجمه 366 ميجابايت مع العلم بأنه يقوم بترقية بنية نظام التشغيل في الهاتف Galaxy M40 الخاص بالمستخدمين إلى الإصدار M405FDDU1ASH1.

ووفقاً لموقع SamMobile المتخصص في الأخبار التقنية، هذا التحديث الجديد لهواتف Galaxy M40 يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر أغسطس، وميزة QR Scanner التي تمكن مستخدميها من إجراء مسح لرموز الإستجابة السريعة QR Code بإستخدام كاميرا الهاتف الذكي دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق من الطرف الثالث لهذا الغرض.

جدير بالذكر إلى أن هذه الميزة تم إرسالها إلى العديد من هواتف سامسونج في الأونة الأخيرة ليكون بذلك Galaxy M40 هو أحدث هاتف من الشركة الكورية الجنوبية ، فهذا التحديث يعمل أيضًا على تحسين أداء وإستقرار نظام التشغيل في الهاتف وإصلاح بعض الأخطاء السابقة.

وينطبق الشيء نفسه  على الوضع Night Mode في الكاميرا والمخصص لإلتقاط الصور في الليل ، فيمكن الوصول إلى هذا الوضع من أجل إلتقاط صور مميزة في الليل من خلال إلتقاط عدة صور لنفس المشهد بتعرض مختلف ودمجها معًا لتشكيل صورة واحدة أكثر وضوحًا.

ومن المفترض أن يصل هذا التحديث في الهند، ولكن إلى بقية ملاك هذا الهاتف في جميع أنحاء العالم في قادم الأيام والأسابيع.

ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات " Settings " والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز "About Device "، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام " System Updates ".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة