محمد رمضان
محمد رمضان


هل يخدع الأسطورة جمهوره بقصة "أقوى حفله في مصر" ويكذب الضرائب ؟!

مصدر من المنظمين يكشف حقيقة جمهور حفل محمد رمضان : بعنا 11 ألف تذكرة فقط

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 29 أغسطس 2019 - 05:02 م

علمت بوابة أخبار اليوم من مصادر داخل الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان الأخير في الساحل الشمالي أن عدد مبيعات تذاكر الحفل لم يصل للرقم الذي أعلنه رمضان بحضور 150 ألف .

وكان رمضان قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام أن الحضور الجماهيري لحفلة بجولف بورتو مارينا قد تجاوز 150 ألف متفرج في سابقة هي الأولى من نوعها .

اقرأ أيضًا : نقابة الموسيقيين تتبرأ من حفل محمد رمضان 

وكشف مصدر بالشركة المنظمة للحفل أن ما تم بيعه من تذاكر لم يتجاوز 11 ألف تذكرة فقط ، وأن الشركة اضطرت بعدها لفتح بوابات ساحة الحفل مجانًا مما تسبب في دخول ما يقرب من 8 الاف متفرج ليصل إجمالي الحضور 20 ألفًا على أقصى تقدير .

وقال المصدر أن مصلحة الضرائب خاطبت الشركة المنظمة بعد الحفل مقدرة رسومها بـ 470 ألف جنيهًا فقط وهو مايعني أن العدد الذي تم بيعه من التذاكر لم يصل إلى الرقم الذي يزعمه رمضان ، وأضاف المصدر بان لجنة حصر الضريبة حددت الرقم وفقًا لمبيعات التذاكر ، وهو ليس الرقم الأعلى هذا العام علمًا أن نفس اللجنة قدرت النسبة الضريبية على حفل جينيفير لوبيز بثلاثة ملايين جنيهًا . 

والمتعارف عليه في منطقة الحفلات بجولف بورتو مارينا لا تستوعب الرقم الذي ذكره رمضان ، كما أن الاشتراطات الامنية لا تسمح على الإطلاق بتجمع هذا الرقم -إن وجد- في موقع أي حفل خصوصا بالساحل ، علما أن ما تم طباعته من تذاكر لم يصل إلى ثلث الرقم الذي يردده محمد رمضان .

اقرأ أيضًا : خمسين صورة من حفل محمد رمضان بالساحل وكيف ظهر بستة إطلالات 

اقرأ أيضًا : محمد رمضان "نمبر وان " في خلع قميصه !

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة