محافظ الإسماعيلية
محافظ الإسماعيلية


محافظ الإسماعيلية يسلم الدفعة الـ11 من عقود تمليك الأراضى لواضعي اليد

أ ش أ

الخميس، 29 أغسطس 2019 - 05:40 م

 سلّم محافظ الإسماعيلية حمدي عثمان، الدفعة الـ11 من عقود التمليك لعدد من واضعي اليد الذين سددوا مقدمات رسوم التثمين لأراضيهم بنسبة 25% من القيمة الإجمالية لثمن الأرض التي في حوزتهم.


جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقده اليوم الخميس مع المهندس جمال خلف مدير عام حساب استصلاح الأراضي ومدير عام الشئون القانونية بالمحافظة القيادات التنفيذية بالمحافظة سعاد حامد، بحضور نائب المحافظ المهندس أحمد عصام، والسكرتير العام للمحافظة المهندس عبد الله الزغبي، والسكرتير العام المساعد جمال مسعود.


ووجه المحافظ بضرورة الإلتزام بالمهلة المحددة لجميع واضعى اليد الذين تم إخطارهم بإنهاء إجراءات التثمين، وذلك لسرعة سداد النسبة المستحقة عليهم للجنة المختصة حتى يستطيعوا تسلم عقود التمليك، مشدداً على أن من يتخلف عن الميعاد المحدد فسوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية معه. 


وأشار إلى أن الدفعة الحادية عشر تضمنت تسليم 44 عقداً بواقع 15 عقداً للأراضي الزراعية بمساحة إجمالية قدرها 20 فداناً و9 قراريط و3 أسهم بقيمة مالية إجمالية قدرها نحو مليون و700 ألف جنيه تم سداد مقدمات رسوم التثمين لها، كما تم تسليم 29 عقداً آخراً للأراضي والمباني بمساحة إجمالية قدرها 471 ألفا و161 متراً مربعاً. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة