صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«مصر للطيران» تعلن دمج شركتي الخطوط الداخلية والجوية

إنجي خليفة

الخميس، 29 أغسطس 2019 - 07:44 م

صرح رئيس الشركة القابضة مصر للطيران، الطيار أحمد عادل، بنقل العاملين بشركة مصر للطيران للخطوط  الداخلية والإقليمية اكسبريس إلى شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ،اعتبارا من الأول من شهر سبتمبر الحالي.

 

وقال "عادل" في رسالة للعاملين بمصر للطيران، إن هذه الخطوة استكمالا لخطوات مشروع تطوير وإعادة هيكلة الشركة القابضة لمصرللطيران.

 

وأوضح رئيس الشركة القابضة مصر للطيران، أن ذلك يأتي بالتزامن مع استكمال باقي الإجراءات القانونية ليعملان معا تحت إدارة واحدة لتحقيق التكامل ووحدة القرارات وتطوير إجراءات أداء الأعمال  بما يرفع القدرة على المنافسة ويزيد الربحية.

 

وأكد الطيار أحمد عادل، هذه أولى الخطوات التنفيذية بعد الانتهاء من الخطوات القانونية اللازمة والحصول على موافقة مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والجمعيات العامة المعنية. 

 

ووجه "عادل" بالمضي في تنفيذ مشروع إعادة الهيكلة بكل قوة وإصرار لما فيه من مصلحة الشركة ومصر وما سوف يعود به من نفع علي العاملين، علما بأنه سيتم الاعلان عن الخطوات التالية في مشروع تطوير وإعادة الهيكلة مع تنفيذ كل خطوة جديدة. 

 

 وتابع عادل: "يتزامن ذلك مع مرحلة جديدة في برنامج تحديث أسطولنا الجوي، حيث انتهت شركتنا الوطنية من استلام الـ6 طائرات المتعاقد عليها من طراز الدريملاينر B787-9 وبدأت عملها علي الخطوط المختلفة".

 

وقال الطيار أحمد عادل إن  الشركة الوطنية تبدأ إجراءات استلام  12 طائرة جديدة من طراز الايرباص A220-300، اعتبارا من شهر سبتمبر الحالي وحتي يونيو 2020، لتعمل على الخطوط الداخلية والإقليمية وتساهم كفاءتها  ووسائل الرفاهية بها في تطوير الخدمات المقدمة للعملاء.

 

وأعلن  رئيس الشركة القابضة مصر للطيران، موعد البدء في استلام 15 طائرة جديدة من طراز الايرباص A320neo اعتبارا من بداية العام المقبل وفقا للخطة الموضوعة مما سيحدث نقلة في مستوى الخدمات المقدمة لعملاء مصر للطيران. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة