صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| ليفربول يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بيرنلي

رياض محمد جعيصة

السبت، 31 أغسطس 2019 - 08:23 م

حقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مضيفه بيرنلي بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب «تيرف مور»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

افتتح ليفربول التسجيل عن طريق مهاجم بيرنلي كريس وود بالخطأ في مرماه بعد عرضية الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد، في الدقيقة 34، من كرة خادعة لحارس مرمى بيرنلي بعد عرضية قوية من أرنولد على الجهة اليمنى ترتطم في جسم لاعب بيرنلي لتتحول ساقطة إلى داخل الشباك.

وسجل السنغالي ساديو ماني، الهدف الثاني في الدقيقة 38، من هجمة مرتدة رائعة بقيادة فيرمينيو الذي انطلق بالكرة من وسط الملعب ومرر الكرة إلى ماني لينفرد بمرمى بيرنلي وسددها أرضية مباشرة إلى داخل شباك الحارس نيك بوب.

وأضاف البرازيلي روبرتو فيرمينو، الهدف الثالث من صناعة المصري محمد صلاح، في الدقيقة 80، من هجمة مرتدة رائعة بقيادة صلاح الذي انطلق بالكرة من وسط الملعب ومرر الكرة إلى فيرمينيو ليسدد كرة قوية إلى داخل شباك الحارس نيك بوب.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 12 نقطة ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 4 نقاط في المركز العاشر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة