محمد عادل
محمد عادل


محمد عادل: بعثة «الألعاب الإفريقية» حققت نجاحًا باهرًا ورقمًا قياسيًا

إنجي خليفة- أسامة الشريف

الأحد، 01 سبتمبر 2019 - 10:19 م

قال كابتن محمد عادل لاعب الأهلي و منتخب مصر لكرة الطائرة، إن منتخب مصر يعمل بشكل جيد لتحقيق أهدافه، موضحا أن وزارة الشباب والرياضة تدعم المنتخب. 

وأضاف عقب وصوله مع البعثة إلى مطار القاهرة الدولي قادما من المغرب، أن البعثة حققت نجاحا باهرا ورقما قياسيا، وأن منتخب مصر رجال للكرة الطائرة فاز بالميدالية البرونزية بدورة الألعاب الإفريقية.

ويرأس بعثة الكرة الطائرة أحمد عبدالدايم رئيس الاتحاد، ويضم الجهاز الفني الهولندي جيدو فيرمولين مدير فني، وأحمد عاشور المدرب العام، ورجب قطب محلل أداء وإحصائي، وعبدالرحمن غانم علاج طبيعي، ويتواجد من البعثة الطبية دكتور أحمد سعودي.

وتضم قائمة اللاعبين: حسام يوسف، وأحمد فتحي، وأحمد يوسف، وأحمد سعيد، ومصطفى محمد، وأحمد ضياء، وعمر نجيب، ومحمد عبدالمحسن، ومحمد عادل، وعبدالرحمن سعودي، وأحمد عادل، وهشام يسري.

كانت بعثة مصر الرسمية لدورة الألعاب الأفريقية قد وصلت إلى مصر قادمين من المغرب بعد الإنجاز الكبير الذى حققته البعثة المصرية خلال منافسات الدورة الأفريقية.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحى -وزير الشباب والرياضة، كان قد حضر المنافسات النهائية لدورة الألعاب الافريقية بالمملكة المغربية، بالإضافة إلى حضور حفل ختام الدورة.

وحققت البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية إنجازاً كبيراً ورقماً قياسياً بتصدر الدورة الثانية عشرة، وتربعها على عرش القارة الإفريقية وحصولها على أكبر عدد من الميداليات في إنجاز غير مسبوق لتكسر الرقم المسجل باسم مصر في عام 2015، حيث توجت مصر في هذه الدورة برصيد 273 ميدالية متنوعة بواقع 102 ميدالية ذهبية و98 ميدالية فضية و73 ميدالية برونزية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة