إقبال كبير من المواطنين على مبادرة «كلنا واحد» بالمحافظات
إقبال كبير من المواطنين على مبادرة «كلنا واحد» بالمحافظات


فيديو| إقبال كبير من المواطنين على مبادرة «كلنا واحد» بالمحافظات

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 - 11:51 م

عادت مبادرة  "كلنا واحد" بشكل جديد للاهتمام بأطفال المدارس بمناسبة قرب بداية العام الدراسي الجديد، بتوفير الزي المدرسي والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء على أولياء الأمور.

واتخذت وزارة الداخلية، إجراءات لاطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد" للمستلزمات والأدوات المدرسية اعتبارًا من يوم السبت المقبل ولمدة شهر بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

وحرصت مديريات أمن: البحر الأحمر – الفيوم – بني سويف – سوهاج – المنيا، على إقامة معارض ومنافذ ثابتة بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر احتياجًا لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة.

وشملت القائمة: ميدان رمسيس - اتحاد الشرطة الرياضي - مدينة نصر - المنصورة - المنيا - إستاد سوهاج الرياضي - مركز شرطة الفيوم، والميادين الرئيسية بالمراكز والمدن، بالإضافة إلى سيارات تجوب القرى النائية لتوفير السلع للأسر الأكثر احتياجًا. 

وحرص مديرو الأمن على عقد اجتماعات في وقت سابق مع مديري الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجي ومصنعي الزى المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى لإطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة في المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة