المدير الفني الجديد للدراويش: فلسفتي اللعب الجماعي وقادرين على المنافسة
المدير الفني الجديد للدراويش: فلسفتي اللعب الجماعي وقادرين على المنافسة


المدير الفني الجديد للدراويش: فلسفتي اللعب الجماعي وقادرين على المنافسة

محمد عبادي

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 - 01:35 م

أكد الصربي ميودراج يسيتش المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي أنه سعيد للغاية بتواجده داخل جدران النادي الإسماعيلي الذى يعد من أكبر الأندية في مصر.

وقال: أعلم الإسماعيلي جيدا فقد واجهته من قبل حينما كنت مدربا للاتفاق السعودي وفزت عليه بدورة تبوك الودية، فهو فريق كبير يضم لاعبين على مستوى عال.

وأضاف حرصت على متابعة مباريات الفريق السابقة للوقوف على قدرات العناصر الموجودة بالفريق ، الجهاز المعاون يساعدنى كثيرا فى تكوين فكرة كاملة عن الفريق.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن الوقت ضيق بعض الشىء قبل أول المواجهات الرسمية للفريق أمام اهلى بنى غازى بالبطولة العربية ، لذلك سأبذل قصارى جهدى لمنح اللاعبين التعليمات التى ستساهم فى عبورنا للدور المقبل بالبطولة.

وأوضح أن قيادة الإسماعيلى تعد اول تجربة لى فى مصر ، أشعر بشغف كبير سأسعى للنهوض وتطوير مستوى الفريق وتحقيق الطموحات الموضوعة من قبل مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان.

وتابع أعرف جيدا كيفية التعامل مع الضغوط الجماهيرية، الإسماعيلي فريق يتمتع بجماهيرية عريضة في الوطن العربي، أعدهم بأني سأقدم أفضل ما لدي لإسعادهم.

وأكد أن فلسفتة التدريبية تقوم على اللعب الجماعى والتخلص من الضغوط مع تقديم الكرة من أجل المتعة والتى سيترتب عليها النتائج المميزة.

وقال أن الكرة المصرية تضم أندية كبيرة مثل الأهلي والزمالك والمصري وغيرهم ،علينا أن نضع كامل تركيزنا للعودة من جديد لمنافسة تلك الفرق.

وحذر يسيتش في رسالته الأخيرة للاعبين أن من يقدم المردود الأفضل في المران ويتمتع بانضباط داخل وخارج الملعب، سيكون قادرا على حجز مقعد بتشكيل الفريق، لا أتعامل بمبدأ لاعب أساسي وآخر بديل الجميع يلعبون بقميص الإسماعيلي الكبير. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة