نجوم تركوا الرياضة من أجل الفن
نجوم تركوا الرياضة من أجل الفن


4 نجوم تركوا الرياضة من أجل الفن.. تعرف عليهم

هشام خالد السيوفي

الخميس، 05 سبتمبر 2019 - 12:41 م

ظهر في الأونة الأخيرة عدد من نجوم الرياضة، تركو مجال الرياضة وأقتحموا مجال الفن، وتركوا بصمة قوية في أذهان المشاهدين.

ورصدت "بوابة أخبار اليوم"، مشاهير الرياضة الذين أقتحموا عالم الفن ومن أشهرهم:

أحمد صلاح حسني:

من أرض الملعب أطلق أحمد صلاح حسني، صافرة نهاية رحلته في عالم الاحتراف الكروي، متوجهًا إلى تحقيق حلمه بأن يصبح ممثلاً، فاقتحم الساحة الفنية من بوابة نجوم غنوا من ألحانه، لكنه تمسك بهدفه الذي تحقق مع ظهوره الأول على الشاشة الصغيرة عام 2012، فتحولت أصوات المشجعين إلى صيحات إعجاب تعلو يومًا بعد يوم.

وعن نجاحه في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، وردود الفعل حوله أدواره الأخيرة في الدراما والسينما، فظهر في مسلسل "كلبش"، ومسلسل "حكايات بنات"، واستطاع ايضاً تحقيق نجاح في السينما عن طريق فيلم "الممر"، الذي عرض في عيد الفطر الماضي، بطولة النجم أحمد عز.

الشحات مبروك:

أنطلقت شهرته من عالم كمال الأجسام، وحقق من خلاله نجاحات كثيرة واصبح أسمه رنان حتي وصل للعالمية، ولكنه في الفترة الأخيرة أكد أعتزاله لرياضة كمال الأجسام وأتجه لعالم الفن بشكل كامل، ومن أشهر أعماله الأخيرة التي لاقت نجاحا كبيرا كان في مسلسل "الأب الروحي"، الذي عرض خارج السباق الرمضاني، وهو من إخراج بيتر ميمي.

كرم جابر:

أفضل مصارع في دورة اولمبياد اثينا في عام 2004، حيث حصد ذهبية وزن 96 كجم في المصارعة الرومانية، ووصل إيضاً إلي نهائي اولمبياد لندن 2012 ولكن لم يحالفه الحظ وحصل على الميدالية الفضية، وقرر في الأونة الأخير دخول عالم الفن من خلال أعمال درامية وسينمائية.

حيث شارك مؤخراً النجم محمد عادل إمام في فيلمه "ليلة هنا وسرور"، وشارك إيضاً في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "لمس أكتاف" أمام النجم ياسر جلال، ونال دوره إعجاب المشاهدين.

أحمد براده:

اللاعب المصري الذي حقق الكثير من الانتصارات العالمية في رياضة الإسكواش، وتعرض لحادثة طعن عام 2000، أعتزل بعده لعبة الأسكواش وأتجه للعمل بالمجال الفني كمغني، وشارك كبطل ثاني في فيلم "حب البنات"، بطولة الفنانة ليلي علوي وحنان ترك.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة