شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


ظهور شيرين عبد الوهاب! .. كيف ظهرت وسبب الغياب؟

محمد طه

الأحد، 22 سبتمبر 2019 - 11:27 ص

عادت المطربة شيرين عبد الوهاب للظهور من جديد، بعد نشر مصفف الشعر طوني المندلق عبر حسابه على «انستجرام» فيديو لشيرين أثناء تغييرها لشكلها.

وتعرضت، لشائعات عديدة طالتها الفترة الماضية، بسبب غيابها منذ بداية الصيف، سواء عن حفلاتها الغنائية أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت شيرين في فيديو طوني بلوك جديد بعد غيابها عن الأنظار لفترة كبيرة، وفسر البعض غيابها بأنه يعود إلى حملها وإجهاضها، ولكنها لم تعلق على هذه الأنباء، ولكنها برّرت سبب ابتعادها، بانشغالها بالتحضير للألبوم الجديد.

ونفى زوجها المطرب حسام حبيب، لبرنامج "ET بالعربي"، ما تردد بخصوص حمل شيرين، مؤكدا أنها مجرد شائعات كاذبة، كما أنهما كانا في لندن وليس أمريكا كما نشرت بعض المواقع الإلكترونية.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد نفت في بيانا لها، منذ أيام، إحياء حفل غنائي في العاصمة السعودية الرياض، وقالت إن ما تم تداوله عن الحفل لا أساس له من الصحة وأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد من روج لذلك، والحقيقة أن شيرين عبد الوهاب قررت التوقف عن إحياء الحفلات الغنائية منذ فترة لأسباب لم تفصح عنها.

وبدأت سلسلة اعتذارات شيرين عن الغناء في الحفلات خلال شهر مايو الماضي، عندما اعتذرت عن المشاركة في مهرجان موازين الغنائي بالمغرب وذلك دون إبداء أسباب واضحة.

وفي نهاية شهر يونيو الماضي اعتذرت شيرين عن المشاركة في مهرجان قرطاج بتونس، وقالت لإدارة المهرجان أن اعتذارها يرجع لأسباب صحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واخيرا القمر رجع من جديد وحشتينا 😍 . . . . . . . . #يابتفكر_يابتحس #الكدابين #متضامن_مع_شيرين . . .. #Nassay #sherine_2018 #نساي#تاج_راسك #البوم_شيرين_2018 . . . . #شيرين #شيرين_عبدالوهاب #نجمة_الوطن_العربي #مطربة_مصر_الاولى #شيريني #ملكة_المشاعر #شيرين_عبد_الوهاب #نجمة_مصر_الأولى #sherinefans #sherine #saudiarabia #sherine_updates #sherineabdelwahab #sherine_fans#مصر #sherineofficial @sherine #ahlam_sherine_holics @elissa.sherine.holics 👈🏻تابعوا هذا الحساب بعد اذنك

A post shared by A&S (@ahlam.sherine.holics) on

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة