صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نظر محاكمته اليوم..

المتهم بقتل عشيق زوجته:«شويته بالنار وولعت فى جثته»

أحمد عبدالفتاح- مصطفى عبدالله ميري

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 - 12:27 ص

تنظر محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار نبيل عزيز إبراهيم، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهم بقتل عشيق طليقته.

وبسؤال المتهم، اعترف أنه كان متزوج من "غادة م" وكانت حياتهما تمر بسلام وأنجب منها طفلان، حتى تعرفت على المجنى عليه "نور ب" سائق "توك توك"، كان يعمل عند طليقته حيث كانت تمتلك 3 تكاتك بمنطقة بولاق الدكرور، ولفت في اعترافته، أنه طلق زوجته قبل الحادث بشهر بعدما علم بوجود علاقة آثمة مع المجني عليه، حيث دأبت زوجته على افتعال المشاكل معه بتحريض من عشيقها، لإجباره على طلاقها.

وأشار إلى أنه حاول أن يعيدها إلى عصمته ولكنها رفضت، وفى أحد الأيام اتصل بها للاطمئنان على أولاده، فردت عليه طليقته وأخبرته بأنها بصحبة المجنى عليه داخل شقتها، وأعطت الهاتف لعشيقها الذى طالبه بالابتعاد عنها وعدم الاتصال بها قائلا له: "عيالك أنا أعرف أربيهم"  مما استشاط غيظه وعقد النية على قتله، قائلا: "صعبت عليا نفسى وحسيت بالإهانة" .

وتابع المتهم: "خططت لاستدراج المجنى عليه إلى شقتي، ووقفت في الشارع واستقل مع المجنى عليه التوك توك بداعي توصيله لأحد الأماكن ثم عرض عليه الجلوس معه في شقته لاحتساء شاي وتعاطي حشيش.

ووافق المجني عليه وصعد معه الشقة دون أن يعلم أن المتهم طليق عشيقته، وفي أثناء جلوسهما أخبر المتهم المجني عليه بأنه طليق عشيقته، وطالبه بالابتعاد عنها.

ورد عليه المجنى عليه: "هى بتحبنى"، وحاول الهرب فأمسك المتهم به وضربه على رأسه ثم قيد يديه بالحبال وسكب عليه "بنزين، قائلا: "أنا شويته بالنار وولعت فى جثته عشان أنتقم لشرفي وأي حد مكاني هيعمل أكتر من كده".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة