توني يغيب عن المقاصة 6 شهور بعد إجراء جراحة الصليبي
توني يغيب عن المقاصة 6 شهور بعد إجراء جراحة الصليبي


«توني» يغيب عن المقاصة 6 أشهر بعد إجراء جراحة الصليبي

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 - 05:35 م

أجرى محمد توني لاعب خط وسط فريق الكرة بنادي مصر المقاصة، جراحة الرباط الصليبي بنجاح ظهر اليوم، وحرص الجهاز الفني وجميع زملائه اللاعبين على زيارته، وكان اللاعب قد أصيب في التدريب بقطع كلي في الرباط.


وأكد دكتور أمين رفعت طبيب المقاصة، أن توني أجرى الجراحة بنجاح وفي حالة صحية جيدة، موجها الشكر للفريق الطبي الذي أجرى الجراحة للاعب.


ومن المقرر أن يبدأ اللاعب العلاج التأهيلي على مراحل، وتستمر فترة العلاج الطبيعي حتى يستطيع العودة للتدريبات الجماعية بعد 6 أشهر.


وعلى الجانب الآخر، يعود فريق المقاصة إلى التدريبات غدًا استعدادا لمواجهة الزمالك المحدد لها 3 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الثاني للدوري، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو للاعبين لمدة 48 ساعة عقب انتهاء مباراة أسوان والفوز فيها 2/3 ضمن الجولة الأولي بالدوري.


وأكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة، أن ميدو يعود صباح غد من إيطاليا بعد حضوره رسميا احتفالية "ذا بيست" التي نظمها الفيفا  لاختيار أفضل لاعب في العالم، وكان ميدو مدعو بصفة رسمية من الاتحاد الدولي.


وأوضح "هويدي"، أن ميدو سيقود المران مساء غد بالملعب الفرعي لاستاد الدفاعي الجوي، لبداية الإعداد لمباراة الزمالك المقبلة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة