درة
درة


صور| إطلالات جمالية لفنانات مهرجان الجونة 2019

منى إمام

الخميس، 26 سبتمبر 2019 - 07:46 م

حرصت الفنانات خلال حضورهن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لـ 2019 على الظهور بإطلالات متنوعة وأنيقة تبرز أنوثتهن، مرورا باختيار الفستان إلى تسريحة الشعر التي كانت أكثر تنوعاً وعصرية بمختلف الموديلات والمكياج بألوانه الدافئة.
اتجت العديد من الفنانات نحو المكياج الترابي ذو الألوان الدافئة والمتناغمة مع ألوان الفساتين الهادئة والمحايدة، فتألقت الفنانة «نور» بالمكياج الترابي الناعم، كما أطلت الممثلة «كارمن بصيبص» معتمدة على ظلال العيون باللون الترابية المدموجة مع اللون البرونزي اللامع عند مدمع العين، وأحمر الشفاه النيود، ورسمات العيون بالآيلانير العريض، وكان على نفس الإطلالة في رسمة عيون الفنانة نيكول سابا.
وظهرت الفنانة التونسية درة بمكياج عيون مجنح بأسلوب جذاب، بينما اتجهتن الفنانة رانيا يوسف ومنى ذكي وداليا البحيري، والنجمة الكبيرة صفية العمري إلى المكياج السموكي القوي بعض الشيء، واختارت الفنانة السورية صبا مبارك المكياج القوي لإبراز ملامح وجهها.
واتجهن الفنانات في ألوان أحمر الشفاه على درجات الألوان الترابية والنيود مثل البني الفاتح والوردي الشفاف والبصلي ، وكان من الفنانات اللاتي ظهرن بألوان أحمر شفاه بارزة باللون القرميدي الصاخب هن الفنانات ياسمين صبري وحلا شيحة، واتفقت الإعلامية بسمة على تسريحة شعر ناعمة عن طريق زم الخصلات، وجاءت تسريحات الشعر النصف مرفوعة المفعمة بالأنوثة والنعومة، على كلا من الفنانة ليلى علوي، والفنانة غادة عادل، والفنانة السورية كندة علوش، والنجمة يسرا.
وكانت من الفنانات التي اعتمدن على ظهرهن بتصفيف شعرهن منسدل الويفي بالخصلات المموجة الجذابة هن دانييلا رحمة وياسمين صبري والإعلامية ريا ابي راشد، حيث أنه اعتمدت بعض الفنانات على أن تكون تسريحة الشعر المرفوع للأعلى منهن الفنانة منى زكي، والنجمة روجينا، وجميلة عوض، والإعلامية بسمة، فيما اختارت نيكول سابا ودرة التونسية تسريحة ذيل الحصان المرفوعة للأعلى.
واعتمت بعض الفنانات على تداخل أحيانا بعض الخصلات، مثل تسريحة الشعر كلاً من النجمة حلا شيحه، وإلهام شاهين،و نور، وإيمي سمير غانم، وياسمين صبري، وسارة التونسي.

مهرجان الجونة

مهرجان الجونة

مهرجان الجونة

مهرجان الجونة

مهرجان الجونة

مهرجان الجونة

مهرجان الجونة

مهرجان الجونة

مهرجان الجونة

مهرجان الجونة

مهرجان الجونة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة