اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
اللواء هشام السعيد محافظ الغربية


تحرير 104 مخالفات للمخابز بالغربية

فوزي دهب- أحمد أبورية

الخميس، 03 أكتوبر 2019 - 03:42 م

قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين بتنظيم عدة حملات مفاجئة على جميع المخابز بنطاق المحافظة للتأكد من الإلتزام بمواصفات رغيف الخبز من حيث الوزن والجودة والكشف عن أي مخالفات حفاظاً على صحة المواطنين أسفرت عن تحرير 104 مخالفات تموينية.

 

وأكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية إستمرارية تشديد الرقابة على الأسواق من خلال القيام بهذه الحملات، مضيفا أنه تم تحرير 20 مخالفة تموينية بمركز ومدينة المحلة للمخابز.

 

كما تم تحرير 19 مخالفة تموينية بالمخابز في مركز ومدينة طنطا ، بينما تم تحرير 7 مخالفات بمخابز مركز كفر الزيات ، أما في مركز سمنود تم تحرير 10 مخالفات بمخابز المركز ، وفى مركز زفتي تم تحرير 21 مخالفة تموينية بالمخابز ، كما تم تحرير 13 مخالفة تموينية بمركز السنطة ، أما في مركز بسيون تم تحرير 7 مخالفات  تموينية ، بينما في مركز قطور تم تحرير 7 مخالفات تموينية بالمخابز.

 

وأشار إلى أن هذه المخالفات تمثلت في ( تجميع دقيق – نقص وزن – تصرف في الحصة المقررة – عدم مطابقة المواصفات- عدم وجود لوحة مواعيد -  معدات غير نظيفة)، مشددًا على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة