جيانا فاروق
جيانا فاروق


بعد ضياع ذهبية.. جيانا فاروق: لم أصل للنهائي لهذه الأسباب

محمد عادل سالم

السبت، 05 أكتوبر 2019 - 10:22 م

شهدت أحداث الدوري العالمي للكاراتيه، خسارة البطلة جيانا فاروق "بعد سوء إدارة مدرب المنتخب هاني قشطة وتقاعس عن أداء دوره كمدرب ودخوله في جدال لفظي مع اللاعبة"، وفقا لها، مما انعكس بالسلب على نفسية و أداء البطلة العالمية وخسرتها مباراة النصف نهائي في الدوري العالمي بموسكو أمام بطلة إيران وضياع ميدالية ذهبية مستحقة.
 


وأعربت البطلة العالمية جيانا فاروق، عن استيائها وحزنها لما يحدث من المدرب ودخلت في حالة من الانهيار والبكاء "لما يحدث لها من المدرب هاني قشطة من تقاعس وصراع، وعدم تقديم الدعم الفني كمدرب في مباريات اللاعب"، حيث تلعب غدا على الميدالية البرونزية. 

 

كان قشطة قد تسبب في خسارة جيانا فاروق في الألعاب الإفريقية بالمغرب في أغسطس الماضي، "نتيجة عدم تدخله في حالات الظلم التحكيمي وتقاعسه عن أداء دوره، بحسب جيانا، وكانت النتيجة خسائر فادحة في الألعاب الإفريقية والخروج بعدد ميداليات لايليق بمكانة الكاراتيه المصري في عالم اللعبة وتقدمت اللاعبة بشكوى لسوء إدارته لمباراياتها وتقاعسه معها في أداء تعليمات لها أثناء المبارايات متحججا بعبارة "ماتش سهل هتكسبيه" .

 

من المعروف أن جيانا فاروق تحتل التصنيف العالمي والأوليمبي الثاني، ومن البطلات الواعدات المرشحات للميدالية الذهبية في أوليمبياد  طوكيو، وتعقد عليها مصر آمالا كبيرة في حصد الذهب، وتوجت بلقب بطولة العالم لمرتين على التوالي وعدد كبير من الميداليات العالمية والقارية، وتعبر أيقونة الكاراتيه العالمي بشهادة الاتحاد الدولي للكاراتيه. 

 

يذكر أن  جيانا فاروق حققت مؤخرا في غياب المدرب هاني قشطة، الميدالية الذهبية في الدوري العالمي للكاراتيه بموسكو بعد أداء رائع جداً واكتساح بطلات الوزن والفوز علي بطلات العالم، وحققت أيضا ذهبية بطولة سيرياس أيه في تشيلي مؤخرا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة