بيراميدز
بيراميدز


إنبي يستضيف بيراميدز في مواجهة من العيار الثقيل بالدوري

الخطيب جمال

الأربعاء، 01 مايو 2024 - 09:28 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الأربعاء، عندما يستضيف فريق بيراميدز باستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز الرابع برصيد 29 نقطة، ويحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 35 نقطة.
يتطلع فريق إنبي بقيادة سيد ياسين لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي، وحرص الجهاز الفني على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء طلائع الجيش الأخير لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.
ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال عبد الرحمن سمير ومحمد حامد وأحمد كالوشا وأحمد صبيحة وعلي فوزي ومصطفى دويدار وأحمد العجوز وأحمد يوسف ومحمد حمدي وأحمد نادر ورفيق كابو. 
وفي المقابل يتطلع فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن إنبي منافس قوي ويقدم مباريات قوية في الفترة الأخيرة.
ويفتقد الفريق لجهود الثلاثي رمضان صبحي وكريم حافظ وفخري لاكاي عن المباراة بسبب الإيقاف، حيث حصل الأول على طرد مباشر فيما حصل الثنائي الآخر على بطاقة صفراء ثالثة خلال لقاء البنك الأهلي الأخير، كما يغيب كل من محمود زلاكة للإصابة بمزق في عضلة السمانة، وعلي جبر الذي يعاني من آلام في منطقة الحوض وإسلام عيسى للإصابة في أحد أصابع القدم.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة