بطولة العالم للسلاح
بطولة العالم للسلاح


ضيوف مصر يُشيدون بحسن تنظيم بطولة «العالم للسلاح»

محمد عادل سالم

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 05:33 م

قام ضيوف مصر من كل أنحاء العالم والمشاركين ببطولة العالم لرواد السلاح المقامة حاليا بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة بحضور 46 دولة بتسجيل كلمات الإشادة والإعجاب بكل الأجواء التي عاشوها في مصر.

وتسابق جميع الحضور على كتابة كلماتهم في دفتر التشريفة الخاص بالبطولة والذي حرص اتحاد السلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني على وضعه بمنصة اللعب بالصالة الرئيسية لتسجيل تلك البطولة التي اعتبرها الجميع من ممثلى الاتحاد الدولي للعبة والوفود المشاركة أنها تمثل نقلة تاريخية لبطولة العالم لرواد السلاح.

وتنوعت الإشادات وكلمات الإعجاب المسجلة والممهورة بأسماء أصحابها من كبار النجوم السابقين على مستوى العالم أو على مستوى بلدانهم ما بين روعة التنظيم وحفاوة الاستقبال وبشاشة الشعب المصرى والأمن والأمان وغيرها من كلمات اثلجت صدر مسئولي اتحاد السلاح .

وأكد رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسيني أن هذه الكلمات تعد وسام شرف على صدر كل مصرى وفخر كبير بالنجاح الذي تحقق ودخول مصر من الباب العالي لأفضل الدول المنظمة لبطولات العالم في رياضة السلاح .

وأضاف الحسيني قائلا إن النجاح الذي تحقق وبشهادة الضيوف هو نتيجة لتضافر جهود الجميع وجهود اناس يعشقون تراب هذا الوطن تجمعوا على قلب رجل واحد لإعادة أمجاد مصر فى رياضة السلاح وهى بالأساس رياضة الآباء والأجداد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة