صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


بعد تكريمه من السيسي.. المجند أحمد فوزي يكشف تفاصيل المعركة التي تسببت في فقدان ساقه

رضا خليل

الأحد، 13 أكتوبر 2019 - 10:57 م

 

 قال المجند أحمد فوزي حسن، أحد ضحايا الحرب على الإرهاب والذي كرمه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ31 اليوم، إنه فخور بما قدمه لمصر على أراضي سيناء، والذي وصفها بـ"أرض الوحوش".

وأضاف فوزي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة"، أنه لو عادت به الأيام لن يتردد عن تقديم نفسه فداءً للوطن، مؤكداً على ان هذه عقيدته وعقدية أصدقائه في سيناء جميعاً.

وكشف المجند الذي فقد ساقه خلال الحرب على الإرهاب، عن تفاصيل المعركة التي فقد ساقه بها، قائلاً: "كننا طالعين تأمين قضاء، يوم 20/ 11، وعرفنا إن فيه عناصر إرهابية هتهاجم وإحنا هنتصدى للهجوم".

وتابع أحمد فوزي، "قسمنا نفسنا إلى مجموعتين أحدهما على الأرجل والأخرى على المدرعات"، مؤكداً على أنهم أسقطوا نصف العناصر الإرهابية، إلا أن هذا كبدهم خسائر كبيرة، حيث طال رصاص الإرهاب جميع القادة والجنود على الأرض.

وأردف، "كنت أنا الوحيد على الأرض وأصيبت في قدمي، وأحد زملائي أنقذني وأصيب في زراعه، واستشهد قائد المجموعة بتاعتي"، موجهاً رسالة للشباب المصري، "التضحيات اللي بنقدمها عشان بلدنا تستاهل، ولولا الوحوش هناك كانوا زمانهم في قلب مصر من جوة".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة