منتدى مسك للإعلام
منتدى مسك للإعلام


بمشاركة السفير السعودي..انطلاق منتدى «مسك للإعلام» 

هبة عبدالفتاح

السبت، 26 أكتوبر 2019 - 11:57 ص

انطلق منذ قليل ،اليوم السبت، منتدى «مسك للإعلام» الذي يعقد تحت عنوان «التحولات الذكية في صناعة الإعلام» بالقاهرة.

يشارك بالمنتدى نخبة من خبراء صناعة المحتوى الإعلامي انطلاقًا من الإيمان التام بأن الإعلام بكل أشكاله وفنونه وبكل المنصات الإعلامية الحديثة والمبتكرة له الدور المهم في مواكبة النهضة العالمية وازدهار المجتمعات.

ويعزز منتدى مسك للإعلام في القاهرة صناعة جيل ومحتوى إعلامي فريد وحديث يسعى في العمل لتطويع التقنية الحديثة في نهضة عربية رقمية متميزة لرفع الوعي الإعلامي للشباب وصناعة الحلول وخلق فرص الأعمال الإعلامية المتاحة أمام الشباب ليتمكن الجيل الشاب بقوة من  نقل المهارة المتقدمة والمتطورة في مجالات الإعلام الذكية وتعزيز تواصل مثمر بين الشباب العربي واقتحام المنافسة بصناعة محتوى فريد يزيح المنصات الأجنبية والانصهار بكل أفكار وتراث الماضي لخلق أفق المستقبل الواسع بهوية الماضي العريق والحاضر الجميل.

ويحرص منتدى مسك للإعلام على إتاحة فرصا متعددة للشباب، بدءاً بإبراز الجهود الرامية إلى فهم صناعة الإعلام الذكي، مروراً بحوارات تسهم بشكلٍ أو بآخر في تطور صناعة الإعلام بما يخدم أهداف الأفراد والمؤسسات والدول، وصولاً إلى عقد ورش عمل تطويرية يستفيد منها الممارس والمهتم بالشأن الإعلامي بمختلف تفرعاته.

شارك في الجلسة الأولى «الإعلام أداه لإدارة العالم» السفير السعودي بالقاهرة السفير أسامة نقل، ورئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب أسامة هيكل، والسفير حسام زكي، وأدار الجلسة الإعلامية ميسون النويهض.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة