المستشار علاء عبدالحكيم العش
المستشار علاء عبدالحكيم العش


علاء العش يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات نادي قضاة مصر

خالد حسن

السبت، 26 أكتوبر 2019 - 02:22 م

تقدم المستشار علاء عبدالحكيم العش، ابن سوهاج بأوراق ترشيحه لعضوية مجلس إدارة نادي قضاة مصر على مقعد رؤساء المحاكم في الإنتخابات المزمع إجراؤها في شهر ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر أن علاء العش، من بين المرشحين في قائمة المستشار يسرى عبدالكريم الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، المرشح على مقعد رئيس نادي قضاة مصر، التي ضمت المستشار عبدالستار إمام، عن المقعد المخصص للمستشارين المتقاعدين، والمستشارون المتقدمون على مقعد  المستشارين، هم: أحمد هارون، وياسر عكاشة، وأحمد رجب، وأحمد محمد سليمان، وعلى مقعد القضاة، ضمت القائمة: المستشارين: أحمد عبدالراضي ثابت، أحمد سمير زين الدين، وعلى السيسى ، ومصطفى محمد عبدالعال على مقعد النيابة.

وتجرى الانتخابات، على جميع مقاعد مجلس الإدارة والبالغ عددها 17 مقعدًا، بعد أن أنهى المجلس الحالى مدته القانونية المقررة فى اللائحة الداخلية لنادى القضاة.

والمقاعد الـ17 التى تجرى عليها الانتخابات هى، مقعد رئيس النادى، ومقعد عن المتقاعدين، و5 مقاعد للمستشارين، و5 مقاعد من بين رؤساء المحكمة والقضاة بالمحاكم الابتدائية على أن يكون أحدهم على الأقل قاضيًا، و5 من أعضاء النيابة العامة على أن يكون أحدهم على الأقل من وكلاء النائب.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة