نور اللبنانية
نور اللبنانية


نور اللبنانية: حكايتي في «الأوضة الضلمة» 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 - 10:26 م

ماجد محمود

حققت الفنانة اللبنانية نور نجاحا ملحوظا فى الدراما المصرية بأكثر من عمل كان أخرها مسلسل «رحيم» الذى شارك وقتها فى الماراثون الرمضانى، فهل سنشاهدها فى الموسم القادم وما مصير فيلم «الاوضة الضلمة» مع الفنان أكرم حسنى الذى توقف فجأة على الرغم من بدء تصويره؟ «نور» تجيب عن هذه الأسئلة وتكشف تفاصيل أخرى عديدة فى السطور القادمة.

< ما سر عدم اكتمال تصوير فيلم «الأوضة الضلمة»؟

- بالفعل كنا قد قمنا بتصوير يومين من الفيلم الا انه توقف ولا أعلم اذا كنا سنكمل تصويره أم ان المشروع توقف أو تم تأجيله لوقت آخر، وبصراحة لا أعلم أية أخبار عنه فى الفترة الحالية.

< حققت نجاحا كبيرا فى الدراما والسينما فأى منهما يحوزعلى اهتمامك بشكل أكبر؟

بالتأكيد السينما لها سحرها الخاص وأنا بدأت فى السينما لكن أكثر ما أركز عليه ويجذب انتباهى الأكبر هو الدور والقصة،  فلو وجدت دورا جديدا ومتميزا فى الفيديو فبالتأكيد سيحوز على اهتمامى الاكبر ونفس الشىء بالنسبة للسينما.

< قدمت مزيجا من أدوار الشر والكوميديا والتراجيديا فى أعمالك السابقة، فهل قصدت ذلك ام ان الحظ كان له دور؟

- فى البداية حالفنى الحظ فى الادوار التى تلقيتها والتى كانت مزيجا مختلفًا ولم يتم حصرى فى قالب واحد، والحمد لله اننى نجحت فى تقديم تلك الادوار بشكل لاقى استحسان الجمهور، وهذا ما دفعنى بعد ذلك لاختيار الادوار المختلفة التى تضيف لى وليس مجرد المشاركة للتواجد فقط، وكل فنان بعد فترة من الخبرة يصبح لديه من الوعى ما يؤهله لحسن اختيار الاعمال التى تناسبه.

< شاركت فى بطولة العديد من الاعمال مع نجوم مثل السقا وعز وسعد وتامر وحلمى، فمن منهم شعرت بأن هناك كيمياء وراحة نفسية فى التعامل ؟

- ليس لدى اى مشاكل مع اى فنان عملت معه وجميعهم كانت بيننا كيمياء اثناء العمل وهذا ما كان واضحًا بعد عرض تلك الاعمال التى لاقت نجاحًا جماهيريا واثنى عليها النقاد، وكل من عملت معهم  كانوا يضيفون لى واضفت لهم، وهذا لا يقتصر على شخص معين لكن فريق العمل بأكمله لابد ان يكون هناك تفاهم بيننا والحمد لله انا سعيدة بكل الاعمال التى شاركت بها واتمنى ان يتكرر هذا التعاون.

< ما سر غيابك سينمائياً بعد مشاركتك فى بطولة فيلم «ميكانو» مع تيم الحسن؟

- كنت فى تلك الفترة محتاجة لأن ابتعد قليلا، لأن كلا منا تكون لديه ظروف خاصة تدفعه للانسحاب قليلاً، وهذا لم يضرنى لكنه اتاح لى الفرصة للنظر من خارج دائرة العمل لكل ما يدور فى الحياة، وكانت ظروفى فى تلك الفترة التى غبت فيها تحتم على الابتعاد قليلاً وبعدها جاءت الظروف السياسية والتى كانت لها دور فى امتداد فترة الغياب لكن الحمد لله بعد انتهاء كل تلك الظروف عدت مرة ثانية.

< نجحت فى تقديم الكوميديا فى اكثر من عمل، فهل ستكررين تلك التجربة بشكل اكبر فى الفترة القادمة ؟

- فى فيلم «الاوضة الضلمة» أكرم حسنى له الدور الاكبر فى الكوميديا لكن دورى معه كان صناعة المواقف الكوميدية فى احداث الفيلم وكنت اتمنى ان اقوم بهذا الفيلم لانه اعجبنى للغاية لكن للاسف لم يكتمل.

< تلقيت اكثر من عرض للمشاركة فى اعمال سينمائية ودرامية خلال الفترة القادمة، هل قررت المشاركة فى احدها؟

- حتى الان لم استقر على اى عمل سأشارك به فى الفترة القادمة وأحاول على قدر الامكان ان ادرس كل عرض جيد بتركيز حتى استطيع ان اقدم ادوارا تضيف لى وأضيف لها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة