منى المنصورى تعرض فستاين زفاف منى المنصورى تعرض فستاين زفاف

لأول مرة في «غياثى»..

منى المنصوري تعرض فستان زفاف وسهرة وأثواب عربية وقفاطين مغربية.. صور

منى إمام الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 - 02:52 م

نظمت المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري عرض أزياء مذهل خلال فعاليات معرض تجهيزات العروس في «غياثى»، حيث قدمت أحدث إبداعاتها من فساتين الزفاف والأثواب العربية وفساتين السهرة والقفاطين المغربية.

وقالت «المنصورى» فى ختام العرض أنها اعتمدت على التنويع فى القطع المعروضة نظرا لأن العرض تم فى معرض لتجهيزات العروس وليس أسبوع موضة وبالتالى كان من المطلوب تقديم كل ما يهم الفتاة التى تستعد لدخول «عش الزوجية».

وأضافت أن المعرض لم يكن قاصرا على الأزياء فقط ولكنه كان يحتوى على كل ما يهم الفتيات المقبلات على الزواج من فساتين وملابس وجلابيات ومفروشات وجوهرات وعطور وأدوات مكياج.

ونوهت إلى أن المعرض شارك فيه مجموعة مميزة منهم المصممة ناديا الحوسنى منظمة المعرض وهى مصممة عبايات ومريم الشحى وهى مصممة للتراث والأعراس والشيف أم راشد وهى من أشهر الشيفات في الإمارات وأشرف على ديكور عرض الأزياء فاروق وهو المدير التنفيذي في شركة همسات لتنظيم حفلات الأعراس وكوش الأفراح وأعطت الأقواس والورود التي وضعها فى القاعة رونقا خاصا ومبهرا للعرض، مشيرة إلى انه تم التنفيذ بشكل رائع كما شارك في المعرض كل من نفح الطيب والمورج للعطور وهى من كبريات المجموعات المتخصصة فى مجال العطور بالإمارات.

من جانبها قالت ناديا الحوسنى المسئولة في «لاديفا» وهى سيدة إماراتية متخصصة في إقامة معارض الموضة أن الهدف من تنظيم هذا المعرض إيصال كل ما هو جديد للمرأة الإماراتية في مجال الموضة والأزياء وخدمة المنطقة الغربية في الدولة بتسهيل جميع الخدمات التسويقيه والترفيهية لأهلها.

وأضافت أن شركتها تطمح إلى أن يكون المعرض على مستوى دولي لأنه يستقطب المصممين والشركات التجارية من جميع أنحاء الدولة ومن كافة الجنسيات وسيشارك فى الفعاليات مصممين من الكويت والسعودية والبحرين.

وأشارت إلى رغبة الشركة في إضافة لمسة «لاديفا» الخاصة في ساحة المعارض وتقديم المعرض في صورة تحظى بإشادة الجميع من خلال التنظيم الخاص والخدمات المتميزة والعروض الترفيهية مع السعي لاستقطاب مشاهير السوشيال ميديا للحديث عن المعرض.
 

 

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة