صور| ثلاثة في واحد.. فاطمة ترسم بـ«سلوك الكهرباء والملابس والطعام»
صور| ثلاثة في واحد.. فاطمة ترسم بـ«سلوك الكهرباء والملابس والطعام»


صور| ثلاثة في واحد.. فاطمة ترسم بـ«سلوك الكهرباء والملابس والطعام»

منةالله يوسف

السبت، 23 نوفمبر 2019 - 04:06 م

بأناملها الذهبية وموهبتها المميزة استطاعت «فاطمة» أن تحفر اسمها بذكاء في عالم الفنون؛ لتقف على أول درجات سلم الإتقان والأفكار الجديدة، بالرغم من التحاقها بكلية الهندسة إلا أن شغفها وحبها لهذا المجال جعلها تتميز في الرسم بالملابس والسلوك الكهربائية والطعام لتصبح فنانة شاملة «ثلاثة في واحد».  


تزيين الطعام


تقول فاطمة «منذ نعومة أظافري وأنا أهوى الرسم وخاصة بالطعام؛ وأعشق تنسيق وتزين الطعام بطرق مبتكرة وغير تقليدية؛ وبالرغم من التحاقي بكلية الهندسة إلا أنني لم أتخل يومًا عن حلمي، والفكرة جاءت لي من خلال "جروب" على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" يطلب من الشباب رسم شخصيات مختلفة.

 

ساعة فن 
عندما تنتصر الهواية على الدراسة يصبح الشغف هو المحرك الأساسي؛ لم تقتصر موهبة فاطمة على الرسم بالطعام فقط بل وصلت إلى الرسم بالسلوك الكهربائية والملابس الملونة. 


تضيف عرفة «بدأت أرسم على الفواكه والخضراوات بطريقة مجسمة؛ وأول لوحة لي رسمت الشخصية الكارتونية «مينيون» بالطعام ونالت إعجاب أسرتي وأصدقائي، واستغرقت مني حوالي ساعة ونصف». 


 
فاطمة كشري
تروي "عرفة" عن أصعب لوحة  وتقول «صورة فاطمة كشري من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، وكانت من أصعب الرسومات التي واجهتني نظرًا لدقة تفاصيلها وتعتبر أكثر لوحة مميزة بالنسبة لي، لم اكتفِ بهذا القدر بل قررت أن أرسم بالأسلاك الكهربائية والملابس لأوصل إلى قمة الاحتراف». 

طقوس الرسم 
عند البدء في لوحة جديدة أبدأ أركز في التفاصيل المختلفة والدقيقة خاصة عند رسم  شخصية كارتونية لكن الشخصيات الأخرى، تكون من وحي خيالي أو استعين بالانترنت لتنفيذ الأفكار بشكل مثالي. 


 

رسم

رسم

رسم

رسم

رسم

رسم

رسم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة