عمرو وردة
عمرو وردة


غياب «إجباري» لوردة.. باوك يصطدم بلاريسا في الدوري اليوناني

عمر البانوبي

الأحد، 24 نوفمبر 2019 - 11:14 ص

يحل فريق نادي لاريسا ضيفًا على منافسه باوك ثيسالونيكي في تمام السادسة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب تومبا ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري اليوناني الممتاز.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لفريق لاريسا الطامح لاقتحام المربع الذهبي حال اقتناصه النقاط الثلاث من فم باوك ثيسالونيكي بطل الثنائية في الموسم الماضي والقاسم المشترك بينهما عمرو وردة، المعار من باوك للاريسا حتى نهاية الموسم.

ويغيب عمرو وردة، جناح منتخب مصر، عن المشاركة مع لاريسا أمام باوك الليلة بسبب وجود بند في عقد إعارته يشترط عدم مشاركته أمام باوك ذهابًا وإيابًا في الدوري اليوناني الممتاز أو كأس اليونان مقابل تحمل لاريسا جزء من راتبه لنهاية فترة الإعارة وليس الراتب بالكامل.

وأعير عمرو وردة للاريسا حتى نهاية الموسم قبل ساعات قليلة من إغلاق باب الانتقالات الصيفية، بسبب خروجه من حسابات المدرب البرتغالي أبل فيريرا، المدير الفني الجديد لبطل الدوري اليوناني.

لعب عمرو وردة 8 مباريات بقميص لاريسا هذا الموسم وسجل هدفين في مرمى آريس ثيسالونيكي وباناثينايكوس، وصنع 3 أهداف أخرى ليساهم بشكل كبير في احتلال لاريسا للمركز السادس في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة