عبور الفجوة بين النظرية والتطبيق في الطب
عبور الفجوة بين النظرية والتطبيق في الطب


افتتاح أعمال المؤتمر الثامن لكلية الطب البشري ببنها

مروة فهمي

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 - 02:31 م

افتتح د.حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أعمال المؤتمر الثامن لكلية الطب البشري، بحضور الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية السابق، والدكتور مصطفي القاضي عميد كلية الطب البشري، والدكتور أحمد التوبي مدير الأكاديمية العسكرية الطبية والدكتور ياسر النعيمي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة رأس الخيمة والدكتور يسري السعيد سكرتير المؤتمر وعمداء كليات الجامعة وأساتذة كلية الطب.

 

وقال المغربي، إن هذا المؤتمر يضيف إلى المؤتمرات العلمية بجامعة بنها، مشيرا إلى أنه سوف يعقد على يومين ويخرج بعدة توصيات سوف تطبيقها على أرض الواقع لخدمة العملية التعليمية والطلاب في مجال التعليم الطبي.

 

كما وجة المغربي، الشكر لمحافظ القليوبية السابق الدكتور علاء عبد الحليم على جهودة الغير مسبوقة والتعاون مع الجامعة خلال الفترة السابقة.

ومن جانبه، وجة الدكتور علاء عبد الحليم، الشكر لقيادات جامعة بنها وكلية الطب، مشيرا إلى أن كلية الطب بنها بها قامات علمية ليس فقط على المستوى المحلي بل العالمي وبهذة القامات سوف تستمر الجامعة في صدارة الجامعات المصرية، خاصة في مجال الطب.

في نفس السياق، أشار الدكتور مصطفي القاضي، إلى أن موضوع المؤتمر وهو عبور الفجوة بين الحاضر والمستقبل في الطب من اجل التغلب علي المشاكل والفجوات التي تواجة الطب، مشيرا إلى أن المؤتمر يعقد سنويا ضمن معايير الجودة لنشر أبحاث طلابية والوصول إلى مردود أكاديمي ومحاضرات على أعلى مستوى ومشاريع بحثية.

 

وقال القاضي، إن المؤتمر يهدف إلى دعم أوصر التعاون بين الجامعات المصرية والجامعات الأجنبية، وذلك للحصول على مردود على العملية التعليمية والناحية العلاجية للمرضى للحصول على أفضل خدمة طبية.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة