صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السجن 5 سنوات لمهندس بشركة النيل للطرق لتلقية رشوة

مصطفى عبدالله ميري

الخميس، 28 نوفمبر 2019 - 01:11 م

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، حكمها في القضية رقم ٣٨٥ لسنة ٢٠١٩ جنايات مدينة نصر أول، مهندس بشركة النيل العامة لإنشاء الطرق، بالسجن المشدد 5 سنوات وتغريمه ١٠ آلاف جنيه وإلزامه بالمصاريف.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد البدوى، وعضوية المستشارين محمد أحمد الجندى وعلى مختار على، وأمانة سر محمد فريد وأيمن عبد اللطيف وأحمد صابر.

وأسندت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، للمتهم محمد م بصفته موظفًا عموميًا مهندس بشركة النيل العامة لإنشاء الطرق إحدى شركات قطاع الأعمال التابعة لوزارة النقل ومدير تنفيذ مشروع ازدواج طريق "٦ اكتوبر - الواحات" طلب وأخذ لنفسه 22 ألف جنيه من "خالد إ" على سبيل الرشوة مقابل إنهاء إجراءات استلام الأعمال المسندة إلى شركة الأخير من الباطن في مشروع ازدواج طريق ٦ أكتوبر - الوحات، وصرف المستخلصات المستحقة عن تلك الأعمال.

وأضاف عضو هيئة الرقابة، أنه استصدر إذنا من النيابة العامة بمراقبة وتصوير وتسجيل اللقاءات والمحادثات الهاتفية التي تدور بين المتهمين بشأن واقعة الرشوة ومقابلها والذي أسفر تنفيذه عن تسجيل محادثات أكدت ما وصلت إليه التحريات بطلب المتهم رشوة في صورة ثلاثة شيكات بنكية مسحوبة على بنك الكويت الوطني.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة