المتهم أمام المضبوطات
المتهم أمام المضبوطات


القبض على عاطل بحوزته 25 ألف قرص من عقار الترامادول المخدر

محمود ثروت

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 - 06:33 م

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع مديريتي أمن الغربية والمنوفية، من إحباط تهريب كمية من عقار «الترامادول» المخدر، وماكينة لتصنيع الأقراص المخدرة، بحوزة عاطل، وبلغت جملة المضبوطات من الأقراص المخدرة 25 ألف قرص من عقار «الترامادول».

كانت قد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط أحد العناصر الإجرامية تخصص في تصنيع العقاقير المخدرة والاتجار فيها، مستخدماً في ذلك ماكينة خاصة للتصنيع والإعداد، متخذاً من محافظتي الغربية والمنوفية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي لترويج تلك العقاقير على متعاطيها، وقد أمكن رصده والوقوف على مظاهر نشاطه الإجرامي وهو عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا بالغربية.

عقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن المنوفية والغربية، تم ضبط المذكور حال استقلاله سيارة، في كمين أعد لضبطه بدائرة مركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية، وتم بإرشاده ضبط الماكينة المستخدمة في التصنيع بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية.

وقد أسفر التفتيش عن ضبط الآتي 25  ألف قرص مخدر لعقار «الترامادول» ، ماكينة تصنيع العقاقير المخدرة، كمية من المواد الكيميائية المستخدمة في عملية تصنيع الأقراص المخدرة، مبلغ مالي وهاتف محمول.

بمواجهة المتهم المذكور أقر بحيازته للمضبوطات ونشاطه الإجرامي في مجال تصنيع وترويج الأقراص المخدرة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة