صورة موضوعية
تنفيذ 1632 إزالة إدارية خلال حملة لرفع الإشغالات بالمنيا
الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 - 01:19 م
نظمت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا، حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق العام ، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية بتكثيف حملات الإزالة، ورفع كفاءة الطرق الداخلية بجميع شوارع قري ومدن المحافظة.
وأوضح التقرير الذي أعدته الوحدة المحلية، اليوم الأربعاء، أن الحملة أسفرت عن تحرير 1632 إزالة إدارية و80 محضر إشغال طريق ومحضرين إدارة محلات بدون ترخيص، و40 محضر بائع متجول، و 17 محضر نظافة و20 محضر إزالة تند حديد ومحضرين إزالة كشك.
وتواصل الوحدة المحلية جهودها في تنفيذ تلك الحملات في إطار الاهتمام برفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية، وعودة النظافة للطريق العام وإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية ونظيفة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حريق ضخم يلتهم مصنع كيماويات وصابون بأبو زعبل.. و15 سيارة إطفاء لإخماد النيران| فيديو وصور
نقابة المعلمين تتابع حالة معلم أصيب أثناء العودة من المراقبة على الثانوية العامة بالبحيرة
حملة مكبرة لضبط الأسواق والمحلات التجارية بمدينة العريش
مصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة نقل وميكروباص بالإسكندرية
وزارة «العدل» تنظم دورة تدريبية للمحامين على استخدام منظومتي التقاضي عن بُعد وتحويل الصوت إلى نص
«شاكوش الغدر» ينهي حياة ربة منزل في إيتاي البارود بسبب خلافات زوجية
إصابة 5 إثر انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة الإسماعيلية بالتل الكبير
خلاف على ملكية أرض زراعية وراء إطلاق أعيرة نارية في قنا.. الداخلية تكشف الحقيقة
الداخلية تضبط عاطلًا لوّح بسلاح أبيض لسائق "توك توك" في الإسكندرية







