شهيد الكرامة
شهيد الكرامة


تجديد حبس «صبي الجزار» قاتل «شهيد الكرامة» بالإسماعيلية.. 45 يومًا

محمد عبادي

الخميس، 19 ديسمبر 2019 - 12:05 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الإسماعيلية، تجديد حبس المتهم "محمد.ا. ل" «صبي الجزار» وشهرته "بذرة"، المتهم بقتل شهيد الكرامة، 45 يومًا على ذمة التحقيقات لحين ورود تقرير الطبيب الشرعي عن الواقعة. 

أكدت عايدة حسن عضو هيئة الدفاع عن حق شهيد الكرامة بالإسماعيلية، أنه تم تجديد حبس المتهم "محمد.ا. ل" وشهرته "بذرة" لمدة 45 يوما، على أن تحال القضية إلى محكمة الجنايات ويتم تحديد الجلسة فور ورود تقرير الطبيب الشرعي. 

وقالت إن أقوال الشهود جاءت مطابقة لشهادة زوجة القتيل، وأن المتهم قام بطعن المجني عليه بسكين يستخدم في أعمال الجزارة وأن المجني كان أعزل ولا يحمل شومة أو سكين كما أدعي المتهم. 

وكان اللواء جمال الغزالي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقي إخطارا من اللواء محمود هندي مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ لمباحث مركز الإسماعيلية بمقتل أحمد مصطفى الريس مقيم بقرية أبو عطوة دائرة المركز، بعد تلقيه طعنة في القلب لفظ أنفاسه الأخيرة على إثرها فور وصوله إلى المستشفى العام. 

وتمكن رجال مباحث مركز الإسماعيلية، من ضبط المتهم ويدعى "محمد.ا. ل" وشهرته "بذرة"، من مواليد مارس 2001 يعمل صبي جزار ومقيم بشارع المشروع بقرية أبو عطوة. 

وترجع وقائع القضية، إلى بداية شهر نوفمبر الماضي عندما عاد المجني عليه متعبا بعد عناء يوم طويل في العمل وكانت زوجته تعد له طعام العشاء، إلا أنه سمع مجموعة من الشباب يتعاطوا المخدرات أسفل المنزل، وأصواتهم تتعالى بالألفاظ الخارجة، فتحدث معهم أنه لا يليق بهم فعل ذلك، وأن هناك أسر وعائلات وأنه يحتاج للنوم ليواصل عمله في الصباح، إلا أن حديثه لم يروق لهم؛ فتطاولوا عليه بالسباب، وتطور الأمر؛ مما اضطر المجني عليه للنزول محاولا إقناعهم بالابتعاد عن المنزل، إلا أن أحدهم عاجله بحجر في وجهه أفقده توازنه، ليستغل الجاني الفرصة ويطعنه بسكين في القلب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة