صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أخبار «فاتتك وأنت نايم»| أصحاب الهمم.. نماذج ملهمة لا تعرف المستحيل

رضا خليل

السبت، 21 ديسمبر 2019 - 08:24 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم  السبت 21  ديسمبر 2019، والتي كان أبرزها:-

1 ــ النتيجة النهائية لمجلس إدارة نادي القضاة.. محمد عبد المحسن رئيسا

ــ أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي قضاة مصر برئاسة المستشار المحمدي قنصوة؛ النتيجة النهائية في انتخابات التجديد الكلي لمجلس إدارة النادي.

2 ــ أصحاب الهمم.. نماذج ملهمة لا تعرف المستحيل

ــ نماذج ناجحة لم تعرف المستحيل بل إنهم تغلبوا على إعاقتهم وتحدوا الصعوبات وقرروا المضى قدما نحو الأفضل وإضفاء بصمتهم الخاصة على المجتمع، «أخبار اليوم» التقت بنماذج من هؤلاء الشباب ليتحدثوا عن إنجازاتهم.

3 ــ مجمـع الإعاقـة الشامل.. صرح جديد لتأهيلهم

ــ يمثل المجمع الشامل للإعاقة بعين شمس بداية جديدة للعشرات من الأطفال المعاقين حياة لهم بعد أن تم افتتاحه فى أبريل 2018 على مساحة ألف متر، ليستوعب العديد من الأطفال على فترتين صباحية ومسائية، وتتنوع خدماته ليتم تأهيلهم، «أخبار اليوم» رصدت فى جولة أهم الخدمات التى يقدمها المجمع والذى يعد أكبر صرح لتقديم خدمات تأهيل الأشخاص ذوى الاعاقة فى مصر.

4 ــ قافلة مواد غذائية للتجمعات الصحراوية بمطروح

ــ انطلقت قافلة مؤسسة بياعين السعادة تحمل مواد غذائية وأغطية  لعدد ٣٠٠ أسرة يتم توزيعها على أهالى تجمعات القرى والنجوع الصحراوية بمدينتى براني والسلوم تحت رعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

5 ــ ضبط راكب بمطار القاهرة حاول تهريب كمية من المخدرات

ــ نجحت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، في ضبط راكب قادم من باريس بحوزته كمية من مخدر الحشيش ومن مخدر الماريجوانا.

6 ــ  وائل جمعة يتحدى كريستيانو رونالدو على طريقته الخاصة

ــ خطف كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الأضواء، بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى سامبدوريا بطريقة مذهلة.

وعلق رونالدو على الهدف: «لم أشعر بأنني بقيت في الهواء كل هذا الوقت»، حيث تمكن من القفز لارتفاع مترين و56 سنتيمتر لمدة ثانية ونصف وأحراز هدف الفوز.

7 ــ صور| شيرين تتألق بحفل كامل العدد في «المنارة».. والجمهور: «وحشتينا كتير»

ــ أحيت نجمة العالم العربي شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا ضخما مساء أمس الجمعة على مسرح مركز المنارة في القاهرة الجديدة. وسط تجهيزات غير مسبقة من أجواء "لايف" بمواصفات عالمية وحضور كامل العدد.

حضرت شيرين بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب وصعدت على خشبة المسرح مرتدية سواريه أحمر خطف أنظار الجميع.

8 ــ مدون إماراتي: انجذب كثيرا لزيارة المناطق السياحية والأثرية بمصر

ــ كشف إبراهيم بهزاد المدون الإماراتي، أنه انجذب كثيرا لزيارة المناطق السياحية والأثرية داخل مصر، و"وقع فى غرام أم الدنيا" مشيرا الى أن الشعب الاماراتى يود أن يوصل رسالة محبة ومودة إلى الشعب المصرى.

وأضاف المدون الإماراتي خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "مساء  mbc" المذاع على قناة  mbc ، اليوم الجمعة، أنه لا يمكن إنكار أفضال مصر على الأمة العربية من مساعدات للجميع حينما كانوا يكونون فى أمس الحاجة إليها.

9 ــ شاهد| حكاية الطفلة «جوري» ضحية الإهمال الطبي

ــ كشف رامي ربيعه، والد الطفلة جوري، تفاصيل وفاة نجلته والبالغة من العمر 5 سنوات نتيجة الإهمال الطبي، قائلا: "ابنتي كانت تعاني من صعوبة في التنفس أثناء النوم بسبب اللحمية، فتوجهت للكشف عليها بأحد المستشفيات، وبعد إجراء التحاليل قررت الطبيبة إجراء العملية".

وأضاف "ربيعه"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع علي قناة  mbc مصر، اليوم الجمعة، أنهم أجروا العملية يوم 7 ديسمبر بمستشفى في شبرا الخيمة، واستغرقت العملية ساعة، لافتا إلى أن بعد انتهاء العملية، تحدثت الطبيبة مع والدة جوري وشددت عليها أن تغذي الطفلة بشكل أفضل.

10 ــ مسئولة المطاعم في «الميدل بيست»: فخورة بالتغيير الذي تشهده السعودية

ــ  أجرى الإعلامي عمرو أديب، من فعالية «الميدل بيست»، لقاء مع بسمة الخريجي مسئولة المطاعم في «الميدل بيست» المقام حاليا بميدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية .

وقالت «بسمة»، خلال برنامجه "الحكاية" المذاع  على قناة mbc مصر، اليوم الجمعة إن «الميدل بيست» به 64 منفذا لبيع المأكولات، فضلا عن وجود شارع «السعودي» وهو متخصص في الطعام الشعبي بشكل عصري، كما تم إنشاء مطعم «فيست»، وهو مطعم كبير ويقدم كل أنواع الطعام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة