The Voice The Voice

ثلاث مفاجآت قبل عرض الحقلة الأخيرة من برنامج «The Voice»

أحمد السنوسي السبت، 21 ديسمبر 2019 - 05:14 م

تشهد الحلقة الأخيرة "ذا فويس" في موسمة الخامس، منافسة شرسة بين أربع متسابقين على اللقب، تحمل عددا من المفاجآت، منها طرح الفنان راغب علامة أغنية جديدة باللهجة الخليجية تحمل اسم «كان غيرك أشطر».

 

وتدور المنافسة بين كل من: "المتسابقة المصرية إيمان عبد الغني وهي من فريق أحلام، والمتسابق التونسي مهدي عياشي، وهو من فريق راغب علامة، ومتسابقان من دولة المغرب وهما فهد مفتخر من فريق محمد حماقي، رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد".

 

ويؤدي جميع المتنافسين الأربعة أغنية تحمل اسم "حِب الأيام"، من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي، والأغنية تدعو إلى التفاؤل والتمسك بالحلم.

 

وتضم الحلقة طرح الفنان راغب علامة أغنية جديدة باللهجة الخليجية تحمل اسم" كان غيرك أشطر"، وآخر المفاجآت للديفا سمير سعيد حيث ستغني أغنيتها الجديدة "هليلة" وهي الأغنية التي طرحتها منذ قليل عبر موقع اليوتيوب.

 

ويعتد برنامج "ذا فويس 5" مقتبس من برنامج تليفزيون الواقع الغنائي الهولندي العالمي "The Voice"، تعود فكرة تأسيسه إلى جون دي مول عام 2010، وانطلق الموسم الأول من المسابقة يوم 14 سبتمبر عام 2012 على قناة إم بي سي ١، وعلى قناة أل بي سي، بأعضاء لجنة تحكيم وهم كاظم الساهر، شيرين، عاصي الحلاني، صابر الرباعي الذين الذين تولوا البرنامج لمدة ثلاثة سنوات، وفاز بلقب الموسم الأول المتسابق المغربي مراد بوريقي، من فريق عاصي الحلاني.
 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة