صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يسرق الشاشات والأجهزة الثمينة.. ضبط لص يتسلل للمنازل في السويس 

حسام صالح

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 - 06:27 م

ألقى ضباط المباحث في السويس، القبض على لص تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الشاشات والأجهزة الكهربائية غالية الثمن من المنازل، بأسلوب كسر الباب.

 

وكانت البلاغات تعددت أمام اللواء رجب عبد العال مدير أمن السويس، عن وقائع السرقات خلال ساعات النهار بحي السويس، وسرقة الأجهزة الكهربائية.

 

وشكل اللواء عامر محمود، مدير إدارة البحث الجنائي، فريق بحث قاده العميد أيمن عبد الحميد رئيس إدارة البحث الجنائي، وتوصلت تحريات فريق البحث وفحص البلاغات أن وقائع السرقة تقع بمنتصف الأسبوع عند غياب أفراد الأسرة في العمل والمدارس.

 

وأفادت معاينة أماكن السرقات، بأن الوقائع جرت بنفس الأسلوب والطريقة لدخول المنزل، عبر النوافذ والخروج من باب الشقة، عند مراقبة المنزل عدة أيام والتأكد من عدم وجود القاطنين في ذلك الوقت، كما أن اللص يسرق دوما شاشات التلفاز، وأجهزة العرض والصوت واللاب توب، بسبب قيمتها المرتفعة وسهولة تصريفها عند بيعها.

 

وأعد ضباط المباحث كمينًا للمتهم، وألقوا القبض عليه وهو يهم بسرقة شقة، وأمام مدير المباحث اعترف بارتكاب عدة وقائع سرقة وأرشد عن مكان خَزن فيه المسروقات.

 

وقال مصدر أمني، إن المتهم يدعى "ر. ص"، وهو مسجل خطر سرقات، وأرشد بعد الاعتراف عن مكان السرقات والأجهزة التي باعها للتجار، والتي تجاوزت قيمتها ربع مليون جنيه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة