محول كهرباء
محول كهرباء


إنشاء موزع كهرباء بقرية بالشرقية بتكلفة 45 مليون جنيه

سناء عنان

السبت، 28 ديسمبر 2019 - 04:19 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ أعمال إنشاء موزع كهرباء بقرية "حانوت" بمركز كفر صقر بتكلفة قدرها 45 مليون جنيه لخدمة أهالي القرية والقرى المجاورة لها وللمساهمة في الارتقاء بمنظومة الكهرباء وتحسين استقرار التيار الكهربي.

من جانبه شدد محافظ الشرقية على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد وسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة.

وأوضح المحافظ أن تنفيذ المشروعات الجديدة بقطاع الكهرباء و تطوير و صيانة المشروعات القائمة بالفعل يساعد علي تأمين الطاقة الكهربائية وتوفير احتياجات المواطنين والمشروعات الاستثمارية والمناطق الصناعية وحل مشاكل القرى والمناطق المحرومة والتي تعاني من عدم استقرار التيار الكهربائي والانقطاع المتكرر.

وصرح  المهندس عادل عبد العزيز رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن  الجديدة أن هناك تنسيق دائم بين المحافظة وشركه القناة لتوزيع الكهرباء لوضع خطط مستقبلية لإنشاء مشروعات جديدة والتوسع في مشروعات قائمة، مشيراً إلى أنه جاري تنفيذ أعمال إنشاء عدد 5 موزعات للجهد المتوسط بمراكز فاقوس والزقازيق ومنيا القمح وديرب نجم بإجمالي تكلفة مالية تبلغ 225 مليون جنيه بهدف تطوير قطاع الكهرباء بنطاق المحافظة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة