تعبيرية
تعبيرية


توقعات الأبراج القمرية للمواليد الجوزاء ٢٠٢٠

أمنية طلعت

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 - 12:24 ص

من المتوقع أن يعيش برج الجوزاء القمري أوقاتاً مثيرة وممتعة في 2020، مع بعض التحديات التي ستعلم أهل الجوزاء أهمية التركيز الدائم. 

 

سيتيح لك هذا العام فرصة تحديد سرعتك في تنفيذ الأعمال، وطبيعتك القابلة للتكيف مع المتغيرات ستساعدك على التغلب على المواقف والاستفادة القصوى منها وتجربة أفضل ما لديك لتتعلم بقدر الإمكان منها.


ما الذي يمكن أن يتوقعه قمري الجوزاء من عام 2020؟


سيبدأ العام ببعض التوتر واللحظات المربكة بسبب الضغوط التي تحملتها خلال 2019. تتوقع خريطة الأبراج الخاصة بـ 2020 بأنك ستبدأ في عمل بحثي بخصوص موضوع تأمل في أن تبدؤه، بعد انتقال كوكب زحل إلى البيت الثامن الخاص بالمستقبل العملي من برج الجوزاء بعد يوم 24 يناير 2020. 

 

يُنصح بأن تتحكم في غضبك وعدوانيتك؛ وإلا ستجد نفسك غارق في الجدال والنزاعات التي ستنشأ من 22 مارس وحتى 4 مايو 2020. وسيكون هذا بسبب اقتران زحل بالمريخ، وإلقاء ظلالهما على البيت الثاني والبيت الثامن. 

 

تنصحك خريطة البروج انك من شهر يونيو وحتى سبتمبر 2020، عليك أن تتبع مصالحك الشخصية وتركز على عمل إبداعي من أجل تحقيق النمو والنجاح في العمل.


سيطالبك العام 2020 بأن تبذل مجهوداً كبيراً في العمل الذي تقوم به، وإذا شعرت بأن العمل متباطئ، عليك أنت أن تقوم بتسريع وتيريته. لا مانع من أن تمنح نفسك فترات راحة طالما تبذل المجهود المطلوب لإنجاز الأعمال في أوقاتها. 

 

لكن يجب عليك أن تبذل طوال الوقت مجهوداً إضافياً لتحقيق النتائج المطلوبة في العمل والمسائل المالية وغيرها وفقاً لما تقوله خريطة الأبراج للجوزاء في 2020. 


سوف يطلب كوكب زحل من القمري جوزاء أن يبذل مجهوداً إضافياً طوال الوقت هذا العام، لذا احرص على فعل ذلك بصبر شديد ومثابرة وسوف تحصل على نتائج متميزة ترضيك. 

 

لديك فرصة للسفر إلى داخل بلدك وخارجها، وفقاً لما ستختاره في هذه المرحلة. عموماً؛ وفقاً لانتقال (راهو) إلى البيت الثاني عشر الخاص بالإنفاق في برج الثورمن 23 سبتمبر 2020، سيكلفك السفر والقيام بأنشطة أخرى نفقات إضافية.


يمنحك عام 2020 العديد من الفرص كي تصبح حياتك أكثر متعة وتشويقاً، فقط عليك أن تحافظ على نشاطك والمضي قدماً بحماس لتنفيذ جدول الأعمال المطلوبة منك.

 

توقعات العمل للبرج القمري جوزاء؟ 


سوف تحتاج لأن تتحلى بالصبر والهدوء من أجل أن تصل إلى مرحلة حصاد الفوائد، فسوف يسير العمل كما تتوقع فيما عدا التباطؤ الذي سيصيبه نتيجة دخول كوكب زحل في البيت الثامن مع بداية العام أو بالتحديد بداية من يوم 24 يناير 2020. تحلى بالصبر وواصل تركيزك على اهدافك، واعمل بجد للحفاظ على اهتمامك كما هو ولا تدع تباطؤ الاتجاه نحو الهدف الذي تريد بلوغه يزعجك، فزحل سيطالبك بالعمل الشاق طوال عام 2020.

 

وفقاً لخريطة الأبراج، على برج الجوزاء قمري أن يتجنب بدء أي عمل جديد أو اتخاذ أي قرار رئيسي يتعلق بالتوقعات الوظيفية من 14 مايو إلى 13 سبتمبر 2020، لأن كوكب زحل وكوكب المشتري سيكونان في حركة تراجع، وبالتالي لا ينبغي اتخاذ قرارات العمل الرئيسية خلال هذا الوقت. 

 

تجنب أيضاً أي نوع من الجدال خلال هذه المرحلة، فقد يؤدي ذلك إلى سوء فهم ونزاعات مع زملائك في العمل. قد تضطر إلى التورط في عمل يديوي بمقر عملك وذلك من أجل النمو المهني كما تقول خريطة البرج في حظوظ برج الجوزاء قمري 2020. 

 

سوف تساعدك الأفكار الجديدة والأفكار الإبداعية التي تتبادر إلى ذهنك على الحصول على الاسم والشهرة في مكان عملك أو حياتك المهنية. سيقدرك المسئولين الأعلى منك في العمل وكذلك مديرك، وسوف يشيدون بك لإنجازك المشاريع بجدارة، ما يمنحك الفرصة لتقديم أفكارك الجديدة لهم.

 

من 22 مارس وحتى 4 مايو تجنب اتخاذ أي قرارات جديدة، بسبب انتقال المريخ في البيت الثامن من برجك القمري الجوزاء، ووفقا لموقع راهو من منزلك للخدمات والوظائف في خريطة ميلادك، من 23 ستمبر 2020. 

 

عروض العمل القديمة التي لم تقبل بها، لو كان هناك شئ، سوف تعود للظهور مرة أخرى من 10 سبتمبر لـ 14 نوفمبر 2020، لكن عليك تجنبها ولا تعتبر لها إطلاقاً. عليك أيضاً تجنب أي وظائف جديدة في هذه المرحلة، حيث أن هذا ليس توقيتاً جيداً لهذا الأمر. 

 

التوقعات المالية للقمري جوزاء في 2020


الجوزاء بداخلك تكسب شخصيتك القدرة على التوائم مع كل المواقف، وخريطة الأبراج لعام 2020 تتوقع للقمري جوزاء بأن طبيعته هذه ستساعده على الانتقال بسلاسة بين المواقف الصعبة والسلسة وسيتعاملون معها بشكل جيد. 

 

وستساعدهم قدرتهم على تعلم الأشياء بسرعة وامتلاكهم لعقلية متفتحة لتبادل الأفكار في المسائل المالية بحيث يديرون أمورهم المالية جيداً.


سيواجه الجوزاء في 2020، أموراً مالية غير مستقرة ما بين الجيد والسيئ، لذلك على أهل القمري جوزاء أن يكونوا حريصين في قراراتهم المالية، وأن يديروا أمورهم المالية بحكمة.


في بداية عام 2020 ستتمكن من توفير المال وحساب مصاريفك جيداً، وبالحفاظ على هذا الأداء وإلغاء بنود النفاق على الأمور غير الضرورية ستدخل منتصف العام وأنت قادر على مواجهة الاقتطاعات المالية التي ستواجهها. حاول مواجهة خساراتك المالية بتسجيل كل نفقاتك كي تتمكن من إدارة مالياتك بشكل جيد. 

 

عموماً؛ تشير خريطة الأبراج لعام 2020 أنك ستشهد زيادة في النفقات مع نهاية العام، لذا حاول أن تكون حريصاً من البداية من أجل تجنب أي خسارات مالية غير ضرورية. 


خلال منتصف العام، عليك الامتناع عن الاستثمار في الممتلكات العقارية والأراضي، فهي لن تكون واضحة أو ممكن خلال هذه الفترة. 

 

تجنب أيضاً أخذ أي قرض في الفترة من 22 مارس إلى 4 مايو 2020، حيث  سينتقل المريخ مع زحل وفقاً لبرجك القمري جوزاء. سيكون المشتري في تراجعه من 14 مايو وحتى 13 سبتمبر 2020، وخلال هذه الفترة لا تقوم بعمل أي نوع من أنواع الاستثمار لأنه لن يكون الوقت المناسب لكسب أية أرباح.

 

سيكون الشهر الأول من السنة مناسباً للمضاربات الاستثمارية المخطط لها بعناية مع مراعاة أن تكون ذات فترات طويلة. ستنفق أموالاً إضافية على أولادك خلال هذه المرحلة، لذا فإن الحفاظ على توازن أموالك على مدار العام سيكون خياراً قابلاً للتطبيق. 

 

سوف يحصل أهل القمري جوزاء الذين يعملون في القطاعات الخدمية أو يعملون كموظفين على زيادة في رواتبهم من سبتمبر 2020، ما يمنحهم مزيداً من الاستقرار المالي. ومع ذلك؛ ستزيد نفقاتك أيضاً بعد هذه الفترة، لذا حاول الحفاظ على التوازن بين دخلك ونفقاتك، حتى لا تضطر إلى مواجهة صعوبات في المستقبل.

 

الحب والرومانسيات  للقمري جوزاء في 2020


تشير توقعات 2020 إلى أن القمري جوزاء سينعم بالحياة العاطفية بشكل عام. لو كنت عازباً ومستعداً لأن تخطو خطوة الارتباط فخريطة أبراج العام الجديد لديها أخباراً سعيدة من أجلك، فلديك فرصاً عالية لمقابلة شريكك المستقبلي منذ بداية العام، وقد تكتشف أنهم الاختيار المثالي للأبد، لتضع حداً لوحدتك حتى النهاية. 

 

تعد حظوظ 2020 المرتبطين أيضاً بزيادة أوقات الحب والرومانسية مع شركائهم خلال فبراير ومارس 2020. سوف تستمتع بأوقات مميزة مع شريكك وتذهبا في مواعيد غرامية متنوعة. 

 

قد يخطط شريكك إلى مفاجأة غرامية لك، مثل الإعداد لحفلة أو السفر في رحلة والعكس صحيح أيضاً، ما يقلل من المسافات بينكما ويقوي العلاقة. تشير خريطة الأبراج إلى أن قضاء وقت مميز مع شريكك العاطفي سيثري علاقتكما فلا تتراجع عنه.

 

بداية من منتصف العام، ستنشأ بعض الخلافات وسوء التفاهم بينكما، ما قد يؤذي علاقتكما، لذا ينصح بأن لا تقطع التواصل بينكما وتجنب الإيجو الخاص بك حتى تتخطى هذه العاصفة لصالحكما سوياً. 

 

مع شهر أكتوبر ستعودان إلى مشاركة بعضكما الوقات الطيبة بدون أي مشاجرات أو جدال. هذه الفترة الزمنية ستساعد شريك على أن يحصل على فرص جديدة في الحياة بمساعدتك.

 

الزواج والعلاقات في 2020 للقمري جوزاء


تتوقع خريطة البروج لعام 2020، أن بداية العام قد تشعل بعض المشاكل التي قد تنشأ بسبب تداخل (راهو وكيتو) وانتقالهما في منزل الزواج في خريطتك الفلكية. حافظ على هدوئك خلال هذه الفترة واستخدم قدراتك على التكيف لتعبر هذه المشاكل، وبالتالي تكون قادراً على معالجتها بدون مجهود كبير. 

 

خلال منتصف العام، حاول أن تمضي وقتاً أطول مع شريكك وخطط لرحلات ومواعيد غرامية، أو ارحلا بعيداً عن بيتكما وروتينه لتعميق علاقتكما . تواصل بشكل جيد مع زوجك/ زوجتك خلال هذه الفترة وابذل أقصى ما لديك لتفهم شريكك وتتواصل معه بأسلوب عقلاني وعاطفي. 

 

سيساعد هذا على تقوية علاقتك وتؤكد لكما ضرورة ان تظلاً معاً في نفس الطريق. لا تعلق بسخرية على أفكار شريكك التي لا تتفق مع أفكارك أو تستخدم لهجة مسيطرة لأن ذلك قد يجرحهم او يغضبهم.

 

تشير توقعات 2020 أن أبناءك سيكونوا مصدر بهجتك هذا العام وسوف تكون راضياً عن نتائج عملهم الجاد سواء في الدراسة أو في العمل. عموماً؛ اهتم بصحتهم ولا تتجاهل حتى التأثيرات السطحية على صحتهم، فالوقاية والحرص في الوقت المناسب سيساعد بشدة. 

 

شهر إبريل وأكتوبر سيكوناً مثمرين للقمري جوزاء في علاقتهم مع الزوج/ الزوجة، حيث ستنجزان شيئاً كنتما تنتظراه منذ زمن طويل، او تنجحان في أمر ما كنتما تنتظرانه أيضاً. بعد 23 سبتمبر سينتهي تداخل راهو وكيتو وبالتالي ستهنأ بعلاقتك الزوجية القوية. استمتع بهذا الوقت وعش كل لحظة فيه لتحتفظ بذكريات جيدة من لحظات السعادة.

 

سيناريو العلاقات العائلية لقمري الجوزاء في 2020 


منتصف عام 2020 لن يكون جيداً على صعيد العلاقات العائلية، حيث سينشأ العديد من الخلافات وسوء الفهم والتي ستنشأ نتيجة عوامل متعددة، ولهذا يُنصح بأن تحاول الحفاظ على رباطة جأشك وإقرار السلام العائلي مهما حدث لتحافظ على السعادة العائلية، والقيام بالقرارات السليمة من أجل سعادة الجميع. 

 

وفقاً لخريطة أبراج 2020، لو كنت تعمل على أن تضع يدك على ممتلكات بالميراث، أو تتخذ قرارات تخص هذا الأمر، فهذا عام غير مناسب كي تركز على هذا الأمر. فقد تنشأ مشاكل تتعلق بممتلكاتك أو أرضك. لذلك؛ فعليك أن تكون صبوراً وتنتظر الوقت المناسب لكي تتخذ قرارات حاسمة لأمور متعددة.

 

عالمك الروحاني سيكون في قمته من 30 مارس إلى 30 يونيو 2020، وبالتالي، من المناسب إقامة بعض الشعائر الدينية في المنزل والتي تشمل العائلة، فسوف تساعدك على الهدوء والإحساس بالتناغم مع الجميع. اعتني بصحة والديك بالحفاظ على مواعيد الأدوية الخاصة بهم، فهذا سيجعلهم يستمتعون بصحة مستقرة بشكل عام.  يتوقع عام 2020 أنك سوف تستمتع بدعم أشقائك من سبتمبر 2020، وسوف تستمتعون جميعاً بالتواجد مع والديكم. سيساعد ذلك على بناء علاقات قوية ويزيل أي خلاف إن كان هناك أي خلافات. 


فرص السفر للخارج من أجل الدراسة تبدو عالية أيضاً. ويتوقع أيضاً أن تأتي إليك فرص جيدة في الدراسة والعمل عن طريق أصدقائكم المقربين، ما يساعدكم على تحسين حظوظكم في الحياة. 


حظوظ شهور عام 2020


شهر يناير 


سوف تبدأ العام ببعض المشاكل الصحية، وبالتالي ستكون ضعيفاً امام هجمات البرد والإنفلونزا، كنتيجة لمناعتك الضعيفة. ينصح بالحرص واتباع حمية غذائية صحية. ركز على المسائل القانونية والضرائب حيث سيحتاج ذلك عناية وتحليل أعمق. ابتعد عن الخروقات القانونية في هذه المرحلة، لتخرج منها آمناً مع نهاية الشهر. البحوث والمجالات ذات الصلة سوف تكون مفيدة للمبتدئين في مجال العمل.


شهر فبراير 


شهر مناسب جداً للسفر في رحلة للاستمتاع وتجديد طاقتك. هناك كثيرون من مواليد القمري جوزاء سيكونوا حديثي الزواج وسيسافرون لقضاء شهر العسل الخاص بهم. السفر في رحلات عمل أيضاً محسوب لبعض منكم. من المتوقع النجاح لمن يدرسون دراسات عليا. مجهودكم العملي سيلقى كل دعم من رؤسائكم ومرشديكم الروحيين ومعلميكم، فكن محترماً في التعامل معهم. والدكم أو من يشغل منزلة الأب بالنسبة لكم، سوف يرشدكم فب لحظات السعادة والانهيار في حياتكم الشخصية. أنصتوا لهم كي تحصلوا على نتائج أفضل. 


شهر مارس 


تحتاج لأن تعمل على الحفاظ على علاقة ودية مع والدك في هذه المرحلة. الارتباط برؤسائك في العمل سوف يوضع تحت دائرة الضوء وسوف يحتاج منك التعامل بحرص خلال هذا الشهر. تجنب أي نوع من الجدال مع مديرك ورؤسائك. التغيير في بيئة عمل متوقع وسوف يكون مفيداً بالنسبة لك. ستواجه بعض التحديات ولكنك ستكون قادراً على التعامل معها بحكمة.


شهر إبريل


سيكون هذا شهر المكاسب من قبل مصادر متنوعة. سوف تحصل على عوائد جيدة من استثمارات نفذتها في هذه المرحلة. الاعتراف بتميزك في العمل لن يأتي دون بذل الجهود ولكن ستحصل عليه في الوقت المناسب. اتصالات جديدة سوف تقودك إلى آفاق جديدة أيضاً. سوف تعقد صداقات عديدة في هذه المرحلة وبعضها سيستمر معك لفترة طويلة. ستكون هناك مكاسب كبير من الأشقاء الأكبر سناً. أنت تحتاج لأن تنصت لهم وأن تكون متواضعاً في التعامل معهم، لأن السماع لإرشاداتهم سوف يقودك للطريق الصحيح.


شهر مايو 


أنت تحتاج لأن تركز على صحتك هذا الشهر، حيث سيقتضي الأمر صرف بعض المال  على دروس اليوجا أو المهدئات العشبية الطبيعية لتقليل تأثير الضغط النفسي والأرق على صحتك الجسدية والعقلية. أداء الطقوس الدينية والروحية سوف يساعدك أيضاً على التعافي من أي مشاكل صحية. يجب تأخير أو رفض كل أنواع الاستثمارات في هذا الوقت من العام حيث هناك احتمالات قوية لتكبد الخسائر.


شهر يونيو 


ستتحسن الحالة الصحية لأهل القمري جوزاء خلال هذا الشهر. ستكون أكثر انتباهاً وثقة وأنت تتقدم في حياتك الشخصية والعملية. مازال عليك تجنب أي جدال مع شركائك في العمل من أجل تحقيق نتائج أفضل. سيكون هناك تناغم على صعيد المنزل وستلقى دعم من والدك أو شخصية الأب في حياتك. سيكون هناك بعض المناوشات بينك وبين الزوج/ الزوجة هذا الشهر، وبالتالي تجنب أي جدال وتعامل بذكاء وهدوء. 


شهر يوليو 


قد تؤثر الحياة المهنية المجهدة على صحتك العامة ورفاهيتك في شهر يوليو. تجنب النفقات غير الضرورية ، حيث يجب عليك توفير ما يكفي من المال للأيام الصعبة. بجانب ذلك ، قد تتطلب صحتك أيضًا بعض المصاريف للعلاج والأدوية. يمكن أن يؤثر سوء صحتك على مزاجك العام، لذلك سيكون من المهم بالنسبة لك الحفاظ على هدوئك وصبرك. سوف تساعدك الصلاة وممارسة الطقوس الدينية في تحويل تركيزك عن الأشياء غير المرغوب فيها وتحقيق بعض الإيجابيات في الحياة.


شهر أغسطس


القيام بالمبادرات في العمل سوف يجلب لك الكثير من الفوائد في نموك العملي هذا الشهر. يمكن لأهل برج الجوزاء قمري أن يتطلعوا إلى فترة مثمرة عملياً. قد تكون هناك رحلة قصيرة في الأفق هذا الشهر. غالباً ستكون رحلة عمل ستعود عليك بالفائدة مستقبلاً. بعضكم سيخطط لهذه الرحلات مع الأشقاء لقضاء وقت أسري ممتع. راقب نفسك وأنت تتحدث مع الآخرين هذا الشهر فقد تتفوه بألفاظ غير مناسبة.


شهر سبتمبر


التغيير في بيئة العمل مؤكد في شهر سبتمبر. عموما؛ القرارات السريعة غير مرغوب فيها لأنها ستضعك في المكان الخاطئ، والذي قد يكون سيئاً على نموك وتطورك في العمل. لو لزم الأمر، اتخذ قراراتك الحرجة بحرص وعناية وكن مهذباً ومتواضعاً مع زملائك في العمل. من المهم أيضاً أن تحافظ على أدبك وتواضعك تجاه أفراد العائلة كي تحافظ على حياة عائلية هادئة. صحة والدتك تحتاج إلى رعاية واهتمام. لا تتجاهل حتى الأمراض البسيطة أو العدوى واتخذ الإجراءات الطبية اللازمة.

 

شهر أكتوبر


لن تنمو مواردك المالية رغم تألقك المهني خلال هذا الشهر. سيحتل أهل الجوزاء القمري الصدارة في مكان العمل، ويكسبون التقدير والإشادة بجهودهم. لكن المكاسب المالية لن تتحقق بسهولة. يجب تجنب القرارات الاستثمارية المندفعة خلال هذه الفترة وصب تركيزك على بذل المزيد من الجهد في العمل. لمن يبحثون عن عمل، هناك فرص عالية لاختيارك في مقابلات الوظائف، ولكن ينصح بالتواضع لتحقيق النجاح في مساعيك. الحياة العاطفية ستكون مستقرة وسو تزدهر على أساس الصدق والتواضع.


شهر نوفمبر 


سوف تدخل فترة من القيود بمجرد بداية نوفمبر 2020. تحتاج صحتك للعناية هذا الشهر، حيث ستبذل مجهود كبير في وظيفة جديدة أو تحدي جديد في العمل. فرص سفر غير متوقعة سوف تزيد من مستوى التوتر لديك، ما يدفعك لأن تحصل على كفايتك من الراحة الآن. هناك احتمال بوقوع بعذ المشاحنات مع زملاء العمل وينصح بالهروب من أي مجادلات كبيرة أو صغيرة.

 

شهر ديسمبر 


سوف تدور حياتك حول بعض العلاقات الرئيسية في حياتك، كآخر دورة لك في العام. اهتم بحلفائك العائليين والعمليين خلال هذا الشهر، فسوف يكونون حولك لدعمك في أوقات التحديات. الرحلات الطويلة المتعلقة بالعمل متوقعة خلال هذا الشهر. دعم والدك والكبار في حياتك سيقدم لك رؤى مفيدة للمستقبل وبالتالي تستعد لها جيداً.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة