محمد صلاح
محمد صلاح


استفتاء إسباني يكشف موقف محمد صلاح بسوق الانتقالات الشتوية

أحمد بدرة

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 - 01:58 م

أجرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، استفتاءا لقرائها من مشجعي برشلونة حول اللاعب المرغوب انضمامه لصفوف العملاق الكتالونى فى العام الجديد.

وطرحت الصحيفة، 8 أسماء في الاستفتاء وهم البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي والإنجليزيين هاري كين وراشفورد والأرجنتيني لوتارو مارتينيز والألماني تيمو فيرنر والمصري محمد صلاح والبرازيلي فيرمينيو.

وشارك 300 عضوًا من أعضاء نادي برشلونة في الأستفتاء واختار منهم 146 بالتعاقد مع كيليان مبابي، وجاء مارتينيز في المرتبة الثانية بـ 47 صوتًا، أمام المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام فحصل على 25 صوتًا، وفي المركز الرابع جاء نيمار لاعب البلوجرانا السابق بـ 22 صوتًا، وأختار 13 عضوًا البرازيلي فيرمينيو، وأختار 6 من المصوتين راشفورد لاعب مانشستر يونايتد فيما تساوى المصري محمد صلاح ونظيره الألماني تيمو فيرنر في المركز الأخير بصوت لكل منهما، ولم يرض 38 عضوًا عن قائمة المطروحين من جانب الصحيفة الإسبانية ليختاروا "لاعب آخر" في التصويت.

 

 

قد يكون تآخر صلاح في ترتيب الإستفتاء بسبب ما عاناه الجمهور الكتالوني الكتالوني مع النجم البرازيلي كوتينيو لاعب برشلونة المعار لبايرن ميونخ، فكان اللاعب قد انضم لصفوف البلوجرانا بعد فترة من الصراع للحصول على خدماته ولم يقدم أي مردود فني يذكر وهو ما دفع ادارة النادي للتفريط فيه من خلال إعارته لبايرن ميونخ. 

ويأتي هذا الاستفتاء قبيل انطلاق الدور الثاني من الدوريات الأوروبية الكبرى وإغلاق سوق الانتقالات الشتوية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة