صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كواليس جديدة في واقعة التحرش بالمنصورة.. تعرف عليها

حازم نصر

الخميس، 02 يناير 2020 - 07:37 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من ضبط 15 شخص ممن ظهروا فى الفيديوهات الخاصة بواقعة التحرش بفتاتين بالمنصورة ليلة رأس السنة.

كما تم استجواب ما يزيد عن 25 شخصا من العاملين بالمحال التجارية بالمنطقة والبوابين وعمال الجراجات، فيما يجرى ضبط واستجواب آخرين للوصول إلى ملابسات الواقعة كاملة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قد تداولوا فيديوهات لواقعة التحرش الجماعى لفتاتين ليلة رأس السنة بمنطقة المشاية بمدينة المنصورة أمام أحد المحال الشهيرة، حيث أوضح أحد الفيديوهات الذى صور قبل واقعة التحرش أن هناك فتاتين ظهرتا بملابس مثيرة وليست فتاة واحدة وكانت هناك محاولات للتحرش اللفظى بهما. 

كما أظهر الفيديو أن هناك محاولات من الفتاتان للاحتماء بأحد محلات ببع أجهزة وإكسسوارات الموبايل، إلا أن صاحب المحل رفض ذلك وطردهم خوفا على البضاعة الموجودة بالمحل.

فيما أظهر الفيديو عشرات الشباب وهم يحاولون اللحاق بالفتاة وسط صراخ وبكاء منها بالتزامن مع محاولات التحرش الجماعى بها من قبل الشباب كما حدث مع زميلتها الآخرى.

من جانبه أكد شاهد عيان رفض ذكر اسمه أن الموقف كان صعبا وهو ما جعل الخوف يتملك صاحب محل الموبايلات حيث فوجئ  بفتاتان يلبسان ملابس ضيقة ومثيرة ويطاردهم عدد من الشباب يتخطوا الـ ١٠٠ شاب يحاولون التحرش بهن، مشيرا إلي أن هؤلاء الشباب ليسوا من أبناء المنطقة ولا مدينة المنصورة ولكنهم مجموعة من مراكز وقرى مختلفة جاءوا للاحتفال برأس السنة.

وأضاف شاهد عيان آخر أنه حاول كثيرا هو وبعض ابناء المنطقة الدفاع عن الفتاتان من التحرش إلا أنه لم يتمكن بسبب كثرة العدد، إلا أن شابين أنقذوا أحدهما وأدخلوها سيارة، فيما تمكنت الآخرى من الهرب داخل سياره كيا ببضاء اللون كان تابعة للفتاتين.

شكل اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية واللواء سيد سلطان مدير المباحث فريق بحث يضم ضباط مباحث قسم أول المنصورة وضباط مباحث الآداب والبحث الجنائي والمساعدات الفنية، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة والتى تقع بين مركز العيون وبوابة الجامعه لتحديد الجناة في واقعة التحرش وكذلك الكشف عن هوية الفتاتان ضحية الواقعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة