برج العقرب
برج العقرب


في 2020 .. ماذا تقول الأبراج القمرية لمواليد «العقرب»؟

أمنية طلعت

الجمعة، 03 يناير 2020 - 01:24 م

عام 2020 لديه الكثير ليقدمه لأهل برج العقرب القمري، وبالتالي عليك استخدام ما تحصل عليه لأقصى حد. يمكنكم اعتبار عام 2020 مبهجاً في مجمله، حيث ستقابلون فرصاُ جيدة على مدار العام تجعلكم سعداء على الصعيد المالي والعملي. 
تعدكم سنة 2020 بنتائج جيدة في الحياة بشكل عام، فخريطة الأبراج تتنبأ بأنه سيكون لديكم العديد من الخيارات التي تصل بكم إلى آفاقاً أوسع فيما يخص مستقبلكم العملي، فهذا العام يعدكم بعوائد جيدة في هذه المناحي من الحياة.
رؤية شاملة لتوقعات 2020
توقعات 2020 لبرج العقرب قمري، تخبرنا أن انتقالات الكواكب ستظهر نتائجها من الشهر الأول (يناير). سينتقل زحل إلى البيت الثالث في 24 يناير، وهذا الانتقال سيعطيك الشجاعة اللازمة لأخذ المبادرات التي تحتاجها من أجل مستقبل أفضل. ستتمكن من هزيمة أعداءك وسترتفع ثقتك بنفسك لتشعر بالاستقلالية والاكتفاء الذاتي. 
سيدخل المشتري بيتك الثاني الخاص بالثروة والعائلة ويبقى داخله حتى 20 نوفمبر 2020. خلال هذا الوقت سيدخل المشتري في فترة تراجع من 14 مايو حتى 13 سبتمبر والتي ستكون 122 يوم، وهذا يعني أنك ستتمتع أنت وعائلتك بأوقات جيدة أغلبها سيكون أنشطة وطقوس دينية.

توقعات العمل للعقرب قمري 
سوف يكون عاماً مفيداً جداً على صعيد التطوير المهني لبرج العقرب قمري، كما ستنال نتائج جيدة لكل المجهود الذي بذلته في حياتك المهنية. وجود كوكب زحل في البيت الثالث من شهر يناير سيمنحك الصبر والمثابرة والرغبة في العمل الجاد من أجل الوصول إلى النجاح. في شهري أبريل ومايو سيقترن المشتري بزحل في بيتك الثالث وهذا سوف يعطيك فرصة السفر في رحلات قصيرة وسفر لمسافات قصيرة في مهام عمل، ما يعود عليك بالنفع في عملك، حتى أنك قد تتمكن من تغيير عملك خلال هذه الفترة وتلتحق بوظيفة تساعدك على الارتقاء في سلم مستقبلك العملي. قد تحصل على زيادة في راتبك بسبب إمكانياتك وقدراتك. 
من شهر مارس إلى مايو 2020، سيكون كوكب المشتري حاضرا في منزلك الثاني ، وهذا من شأنه أن يوفر لك دعما لا غنى عنه من زملائك ورئيسك في مكان عملك. سيسمح لك دعمهم في  بالمضي قدماً في العمل وتثبيت نفسك بشكل أفضل. يمكن القيام بأي مشاريع جديدة كنت تخطط لبدءها في هذا العام لأنه يضمن النجاح وتدفق الأموال، ما يجعله عامًا مزدهرًا بالنسبة لك.
إن شغفك بالوفاء بالتزاماتك مع النجاح من شأنه أن يجعل عام 2020 مهمة ناجحة طوال العام. لذلك، يمكنك ربط حزام الأمان والاستعداد للاستفادة من عام 2020 على أكمل وجه ، واصل حياتك المهنية إلى مستويات جديدة.
الأوضاع العائلية للعقرب قمري
تعيش حياة عائلية جيدة جداً خلال 2020، حيث أن وجود المشتري في بيتك الثاني سيدفع بالنتائج الجيدة في المقدمة، وربما ترحب بفرد جديد في العائلة، سواء بالزواج أو بإنجاب طفل. ظهور (كيتو) مع المشتري في بيتك الثاني يؤكد الاهتمام بالأنشطة الدينية في المنزل والتي ستجلب الهدوء والانسجام بين أفراد العائلة، ما يجعل كل أفراد العائلة يشعرون بالسعادة أغلب الوقت.
قد يكون هناك بعض المشاكل الصحية لدى الأطفال مع ضغوط عصبية خلال الأيام من 30 مارس وحتى 30 يونيو. أما من 11 مايو وحتى 29 سبتمبر سيدخل زحل في فترة تراجع، لذا ينصح بأن تحافظ على هدوءك خلال هذه الفترة حيث قد تحدث بعض المشادات مع أشقائك ما قد يوقعك في المشاكل. 
الأوضاع الرومانسية في 2020
سيتواجد زحل في بيتك الثالث ما يجلب لك السعادة من قبل شريكك العاطفي. توقع أن تستمتع باللحظات الرومانسية مع زوجك/جتك.
هناك احتمالات قوية بأن تحصل أنت وشريكك العاطفي على فرصة للسفر إلى مكان جديد أو بلد أجنبي خلال شهر فبراير ما سيمثل بداية منعشة وسعيدة للعام. ربما تكون فرصة السفر هذه إلى أرض مقدسة وتقوم بشعائر دينية مع زوجك/جتك فيها.
إلى كل الذين تشير خريطة ميلادهم إلى انتقال (راهو) إلى بيتهم السابع، بيت العلاقات والشراكات الثنائية، فتوقع أن تواجه خيارات كثيرة من المتعة والسعادة الحسية. ربما يقع العزاب من برج العقرب القمري فريسة للعلاقات المتعددة، وعلى المتزوجين أن يحذروا من الوقوع في دائرة الخيانة الزوجية لإشباع حاجاتهم العاطفية، حيث قد يؤدي ذلك إلى زيادة فرص الانفصال لدى المتزوجين أو اشتعال الشك والغيرة داخل حياتهم الزوجية.
خلال شهر أكتوبر ونوفمبر توقع أن يحتاج شريك العاطفي عناية صحية، لأن احتمالات إصابتهم بالأمراض مرتفعة.
الأوضاع المالية للقمري عقرب 
ينتقل المريخ إلى بيتك الثاني من خريطة ميلادك من 8 فبراير إلى 22 مارس، ما يفرض عليك بعض المصاريف الزائدة والتي تكون لصالح فرد من أفراد العائلة، لذا راقب مصاريفك حتى تتحكم في مسألة الإنفاق لأنك ستحتاج إلى نقودك في مرحلة لاحقة.
الاقتران بين زحل والمشتري من 30 مارس وحتى 30 يونيو 2020، سوف يفرض عليك بعض النفقات التي تخص منزلك أو أي من ممتلكاتك. قد تستثمر أموالك في منزل جديد أو تقوم بعمل بعض التجديدات في بيتك أو حتى تشتري أثاثاً جديداً لمنزلك.
تواجد زحل في البيت الثالث يعني أنك يجب أن لا تقرض نقوداً لجيرانك أو أشقائك أو أصدقائك أو أقاربك، وذلك لأن أوضاعك المالية في هذا الوقت ستكون على المحك خلال هذه الفترة.
تواجد المشتري في بيتك الثاني حتى 20 نوفمبر 2020، سوف تقدم لك فرصاُ للترحيب بعضو جديد في الأسرة، فقد تتزوج أو يتزوج أحد أشقائك أو أبناءك أو ترحب بطفل جديد في العائلة.
توقعات الصحة في 2020
لا يتوقع ان تكون سنة مستقرة صحياً، لذا فعليك أن تعتني بصحتك أكثر من المعتاد وتركز على أن تبقي نفسك سليماً صحياً. قم بعمل بعض التدريبات الحية واعتمد لنفسك نظاماً غذائياً متوازناً حتى لت تقع فريسة للمرض نتيجة لعوامل خارجية.
هناك احتمالات أن تقع فريسة لأمراض غير متوقعة نتيجة لتواجد راهو في بيتك الثامن، ما يؤكد أنك يجب أن تبذل المزيد من العناية بصحتك.
(راهو وكيتو) قد ينتقلان إلى البيت الأول والسابع من خريطتك بداية من 23 سبتمبر، ما قد يجلب لك الضغط العصبي والتشوش الذهني، لذا عليك أن تحاول السيطرة على أعصابك والحفاظ على هدوءك من خلال إشغال نفسك بعمل شئ تحبه لتخرج فيه طاقات غضبك.
فرص السفر للقمري عقرب 
هناك فرص للطلاب من برج القمري عقرب أن يسافروا لتكملة تعليمهم في الخارج، ما يشكل نقطة تحول كبيرة في صالح مستقبلك. أما بالنسبة للموظفين والمنخرطين في عمل ما فيبدو أنك ستنشغل في رحلات عمل قصيرة ما يجدد طاقتك باستمرار. 
من 30 مارس إلى 30 يونيو سوف سيجلب الاقتران بين زحل والمشتري، فرص سفر غير مرغوب فيها، فقد لا تغرب في السفر لكنك ستضطر إليه بسبب ارتباطات رسمية أو عائلية. ستجلب هذه السفريات بعض المصاريف الزائدة ولذلك ينصح بأن تعي لذلك جيداً وتخطط له.
شهور عام  2020
شهر يناير 
مبادراتك ومشاركاتك في العمل سوف تبرزك في عين رؤسائك أو الشخصيات المهمة في عملك. سوف يلمسون تميزك وسوف تحظى بالتقدير في المقابل. جيرانك الجدد سوف يكونوا مصدر تسليتك. تمضي أوقاتاً ممتعة مع أشقائك أو أقاربك أو أصدقائك ويستطيعون إقناعك لتمضية الوقت معهم في رحلة أو خروجات ممتعة. راقب اختيارك للألفاظ وحافظ على نبرة منطقية في الحديث مع الآخرين حتى لا تتورط في مشاكل. 
شهر فبراير 
قد تواجه تغييراً في بيئة عملك ما يؤثر سلباً أو إيجاباً في أدائك للعمل، اعتماداً على شكل التغيير. عليك الاعتناء بصحة والدتك. مرضى القلب عليهم مراقبة أوضاعهم الصحية جيداً. حاول أن تتواضع في التعامل مع عائلتك وتمنح بعض من الوقت المميز لكل واحد فيهم.
شهر مارس 
سيكون شهراً استثنائياً بالنسبة لك. فإن كنت تبحث عن عمل مناسب فسوف يتحقق حلمك في هذا الشهر. أما العاملون بالفعل فسوف يشهدون تقديراً في بيئتهم العملية من قبل رؤسائهم. تعامل مع شريكك العاطفي بحكمة وابق على إيمانك بالعلاقة مهما حدث. يمكنك القيام بمضاربات في البورصة بعد دراسة متفحصة.
شهر إبريل
ستتفاجأ بفرص للسفر لم تكن تخطر على بالك. ربما عليك ان تنهي بعض الأعمال بشكل مهني مناسب قبل أن تنغمس في هذه السفريات. ننصحك بعد تعليق الأمور لفترة طويلة من الوقت حتى لا تصعب على نفسك حياتك. حاول أن تراعي صحتك وسط هذا الجدول المشحون من المهام حتى لا تقع فريسة للمرض وتتعطل عن إنجاز أي شئ. سيكون هناك نوع من التغيير في ظروف أو بيئة العمل وسيكون لزاماً عليك أن تتواءم وفقاً لها. تجنب اتخاذ قرارات مالية ضخمة خلال تلك الفترة لأنها ستنتهي نهاية غير مرضية.
شهر مايو 
ستحتاج إلى الاعتناء بعلاقاتك الشخصية والعملية عناية خاصة جداً، فعليك أن تحافظ على علاقة لطيفة مع زملاءك وشركاءك في العمل وتكون مهذباً معهم. قد تضطر لأن تمضي وقتاً طويلاً خارج المنزل نظراً فرص السفر المتعددة. يدعمك والدك (شخصية الأب في حياتك) في مجهوداتك المبذولة، فسيكون ظهر الذي تستند عليه في كل تحدياتك.

شهر يونيو 
يعد شهراً مناسباً لتفكر بعمق في أمور حياتك المهمة. تستفيد من أعمال بحثية في توجهاتك لتحقيق النجاح والإنجازات العملية أو الشخصية. خذ حذرك بشدة فيما يخص المسائل القانونية وحاول تسجيل كل شئ من أجل البقاء بعيداً عن المشاكل. بالتوازي مع هذا حاول الحفاظ على صحتك ولا تستهلك الكثير من الطعام السوقي السريع.
شهر يوليو 
لو كنت تخطط لمستويات أعلى في التعليم او مراتب أرقى في العمل، فسوف يدق الحظ بابك في هذا المجال خلال هذا الشهر. هناك فرص للسفر إلى أماكن بعيدة. تتلقى الدعم والحماية من والدك.
شهر أغسطس
هذا الشهر يتنبأ بتغيير في مستقبلك الوظيفي قد يكون إيجابياً أو سلبياً. تحتاج لأن تستعد لأي من الوضعين. بعيداً عن هذا ستبقى على علاقى لطيفة بزملائك وعلاقاتك في العمل، فقط عليك مراقبة ما تتلفظ به جيداً. ستواجهك العقبات لكنك ستخرج منتصراً بكل الطرق الممكنة. 
شهر سبتمبر
عملك الشاق سوف يلقى تقديراً من رؤسائك. أشقاؤك أو أصدقاؤك المقربين الأكبر سناً سوف يدعموك بقوة. يمكنك أن تضع بعض المال في سوق الأسهم حيث هناك احتمالات قوية لجني المكاسب المادية. حاول فقط أن تتجنب أي نوع من الجدال والصراع وكل شئ سيكون على ما يرام.
شهر أكتوبر 
تتمتع بروحانيات عالية هذا الشهر وسوف تنغمس في أنشطة دينية. هناك بعض المصاريف الزائدة التي ستفاجئك ما قد يتسبب في بعض الضغوط العصبية لديك. اعتني بصحتك.

شهر نوفمبر
تشير خريطة الأبراج إلى أنك يجب أن تكون أكثر تواضعاً وحباً تجاه شريكك العاطفي. لا تخلق أي مشاكل بلا داعي وابتعد عن الجدال والتعالي في تعاملك مع زملائك وشركائك وإلا واجهت مشاكلاً كثيرة. تتلقى دعماً او مساعدة من جهة حكومية ما يعطي دفعة لمستقبلك العملي، فهناك احتمالات كبيرة لأن ترتقي سلم النجاح وتحقق إنجازات كبيرة.
شهر ديسمبر
تحتاج لأن تتصرف بإيجابية مع الآخرين. حاول أن تتوقف عن التصرف بوقاحة هذه الأيام حتى لا تتسبب في خلق مشاكل لنفسك بلا داعي. تحتاج صحتك للعناية بها. انخرط في ممارسة الأنشطة الدينية لأنها ستجلب لك الراحة النفسية وتفتح لك أبواب الحظ الجيد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة