نجوم ليفربول
نجوم ليفربول


«بلا هزيمة».. ليفربول يحقق رقم قياسي جديد

محمد أنور

الجمعة، 03 يناير 2020 - 04:44 م

تمكن فريق ليفربول من تحقيق إنجاز تاريخي بعد أن نجح في تحقيق الفوز بهدفين دون رد على شيفيلد يونايتد، في ملعب آنفيلد رود، ضمن مواجهات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبهذا الفوز أكمل ليفربول عاماً دون هزيمة في الدوري الإنجليزي، بمعدل 37 مباراة في الدوري، فازوا في 32 منها و تعادلوا في 5، وسبق ليفربول لتحقيق ذلك الإنجاز أرسنال بجيله الذهبي الذي نجح في الحفاظ على سجله خالياً من الهزيمة في الفترة ما بين مايو 2003 و أكتوبر 2004، خاضوا خلال تلك الفترة 49 مباراة.

وكان ليفربول واصل سلسلة انتصاراته المتتالية على أرض أنفيلد رود ليصل للفوز الثامن عشر في الدوري الإنجليزي.

وكانت آخر خسائر الريدز في الدوري في المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي على أرض ستاد الاتحاد في الموسم الماضي بتاريخ الثالث من يناير.

ويعتبر فريق تشيلسي هو الفريق الثاني الذي حقق ذلك الإنجاز، الذي لم يتعرض لأي هزيمة في الفترة بين أكتوبر 2004 حتى نوفمبر 2005، خاضوا خلالها 40 مُباراة.

يذكر أن ليفربول نجح في رفع رصيده من النقاط إلى 58 نقطة من 20 مُباراة لهم بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليتساوى الفريق مع الرقم القياسي المُسجل باسم مانشستر سيتي في هذه المرحلة من الدوري، حيث لم يحقق أي فريق في الدوري أرقام أفضل بعد مرور 20 جولة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة