برج الجدي 
برج الجدي 


توقعات الأبراج القمرية لمواليد «الجدي» في 2020.. مشاريع جديدة

أمنية طلعت

الإثنين، 06 يناير 2020 - 10:23 م

من المتوقع أن يعيش أهل برج الجدي قمري عاماً مشغولاً جداً حيث يحصلون على نتائج جيدة نتيجة الجهود التي بذلوها وينصح أن يكتشفوا الجانب المغامر في شخصيتهم خلال 2020.
يقدم لكم هذا العام، فرصاً ضخمة لمقابلة أشخاص جدد من خلفيات ثقافية متنوعة، أما العلاقات المستمرة في حياتك فستستفيد من عقليتك التجريبية والمنفتحة، لذا عليك أن تبقي عقلك متيقظاً وأفكارك واضحة، بحيث يكون لديك النطاق الأمثل لاكتشاف أشياء جديدة كل يوم. إن خريطة الأبراج تتوقع لبرج الجدي قمري، أنه مع العمل الجاد والعقل المنفتح لا يوجد شئ يمكنه أن يوقفك عن التطلع إلى الأفضل إذا كرست نفسك لتحقيق ما تهدف إليه.
ماذا يمكن لبرج الجدي قمري أن يتوقع في 2020؟
المرحلة الثانية من (سيد ساتي) أو السبع سنوات ونصف من كوكب زحل سوف تبدأ من اجلك، حيث أن زحل سينتقل إلى برج الجدي من 24 يناير 2020 وهذا يعني أنه عليك بذل مجهود كبير في العمل لتحصل على النتائج المأمولة. سيعطيك زحل القوة والشجاعة والمثابرة و القدرة على السعي من أجل تحقيق الأفضل دون انتظار النتائج السريعة، وهذا سوف يساعد على تحقيق رغباتك خلال 2020. سوف تدعمك السماء لتكون قادراً على بذل أصعب المهام في أصعب الأوقات. أنت أيضاً ستكون قادراً على أن تبدأ مشاريع جديدة وتستهلك وقتك في فرص جديدة وهذا سوف يصفي ذهنك ويمنحك منظوراً جديداً في الحياة وفقاً لتوقعات التنجيم الفيدي الهندي.
يتمتع برج الجدي القمري هذا العام بشريكه العاطفي، ما يمنحه لحظات من السعادة في الحياة. يُنصح بأن تعتني بصحتك وأن تفهم جيداً انه بإمكانك علاج مرضك لو حصلت على تشخيص طبي لمشكلتك الصحية مبكراً وتناول علاجك بانتظام، حيث أنه قد يكون هناك بعض التعثرات الصحية هذا العام.
يقدم عام 2020 هدية للطلاب من برج الجدي قمري، حيث تقول التوقعات أن هذا العام جيد جداً بالنسبة للتعليم والأداء الدراسي الجيد والحصول على نتائج متميزة لو كنت طالباً. 
يعد 2020 عاماً جيداً أيضاً لأهل برج الجدي قمري الذين يخططون في خوض الحقل السياسي، حيث من المتوقع تحقيق نتائج جيدة أيضاً لو بذلت مجهوداً كبيراً في هذا المجال من أجل تأسيس مستقبل سياسي.
ينتقلل (راهو) إلى البيت السادس في 23 سبتمبر 2020 ووفقاً لذلك ستدخل في حرب ضد أعدائك السريين والذين يخططون ضدك ويفكرون في إيذائك، لذا عليك أن تكون واعياً لهؤلاء الأعداء الذين قد يحاولون الإيقاع بك في قضايا قانونية بعد 23 سبتمبر والتي قد تحدد مستقبلك العملي.
قد تتاح لك فرص سفر على مستوى العمل والمستوى الشخصي حتى 23 سبتمبر 2020، ومع ذلك ستكون فرصاً غير مجدية وعديمة الفائدة بالنسبة لك ولن تجني من ورائها سوى التوتر العقلي الذي لا لزوم له. ستواجه الضغوط العقلية والتوتر المرتبط بالعمل من 14 مايو وحتى 13 سبتمبر 2020، بسبب تراجع المشتري وزحل في برجك الجدي.
توقعات العمل في 2020
تحصل على نتائج رائعة من العمل هذا العام، وذلك بفضل صبرك وعملك الجاد ومثابرتك. سوف تتألق حياتك المهنية وتحظى بالنتائج المثلى هذا العام،إذا كنت تفعل كل ما يمهد الطريق لنجاحك. ستُظهر النتائج الوظيفية نمواً مثالياً من بداية عام 2020،لذا كن مرتاحًا واعمل بجدية.
ينصح مع منتصف العام، عدم اتخاذ أي قرارات مصيرية أو البدء في وظيفة أو مهمة جديدة خلال هذا الوقت.
وأيضًا،يجب تجنب الاستثمارات المتعلقة بالأراضي والممتلكات والأعمال المتعلقة بالعقارات،من 22 مارس 2020 إلى 4 مايو 2020،حيث ينتقل المريخ مع زحل خلال هذا الوقت. مع ذلك،سوف تستمتع برحلات العمل خلال هذه الفترة وربما تحصل على فرص جديدة من تلك الرحلات.
يُنصح بالحذر أثناء التعامل مع الشراكات التجارية وفكر مرتين قبل ان تختار مع من تبدأ مشروعك.
فرص الحصول على عروض عمل جديدة من الخارج تبدو مرتفعة أيضاً، وبإمكانك التفكير في قدرتك على البدء في خطتك العملية.
مع بداية العام،هناك فرص جيدة للحصول على وظيفة جديدة، أو الانضمام إلى وظيفة جديدة، ما يمنحك نمواً عملياً جيداً وبأجر أعلى. ستحصل أيضًا على المساعدة والدعم من كبار السن لديك ورؤسائك الذين سيساعدونك في عملك ويرشدونك لأن تكون أفضل في عملك. ومع ذلك،حتى 23 سبتمبر 2020 ،كن حذرًا من زملائك واعرف من تثق به،فقد يورطونك في لعبة سياسية لا تدري عنها شيئاً.
علاقاتك بزملائك ستأخذ شكلاً جيداً بعد 23 سبتمبر وذلك لأن (راهو) سيبتعد عن بيت الخدمات وبالتالي يمنحك ذلك أجواءً إيجابية. وفقاً لتوقعات التنجيم الفيدي الهندي، عليك أن تتجنب توقيع أي وثائق هامة دون قراءتها جيداً وبعناية حيث يمكن أن لا تكون بالوضوح الذي تبدو عليه. سوف يساعدك على البقاء بعيداً عن أي مشكلة وشيكة قد تنشأ في حياتك العملية بسبب الإهمال. لذلك، كن يقظًا وحذرًا في العمل.

الأوضاع المالية لبرج الجدي قمري 2020
هناك احتمالات قوية أن تصرف نقودك على نفسك لأسباب متعددة، كما تشير التوقعات إلى أن مصروفاتك ستزيد من 11 مايو إلى 23 سبتمبر حيث سيكون سيد الثروة (كوكب زحل) في حالة تراجع في برجك الجدي.
لن تكون هناك فرصاً كثيرة لتحسين دخلك. عموماً، عليك الاعتراف بحقيقة أن مصاريفك ستظل في حالة زيادة. احتمالات أن تبدأ هواية جديدة أو عمل جديد من اختيارك عالية جداً من 28 مارس وحتى 10 مايو، حيث ستحظى بالاسم والشهرة والمال حينئذ.
بعد منتصف العام، المصادر التي تكسب منها أموالك الشخصية سوف تزيد، وسوف تحظى بالحظ حينها. عموما؛ ينصح بأن لا تشتري أي أرض أو عقار أو تستثمر أموالك في أي نوع من صفقات العقارات وذلك من 22 مارس وحتى 4 مايو 2020، حيث سيكون ذلك خلال انتقال المريخ وزحل. بالإضافة إلى ذلك، من 10 سبتمبر إلى 14 نوفمبر حيث يتراجع المريخ في برج الحمل، امتنع عن أي استثمار عقاري لنفسك.
من المستحسن أن تأخذ النصائح اللازمة من كبار السن إذا كنت متحمسًا للاستثمار في أعمال المضاربة وفي أسواق الأسهم. فرص استرداد الأسهم والعالقة ستكون مربحة خلال شهري نوفمبر وديسمبر. تشير توقعات 2020 إلى أنك من الممكن أن تحصل على قرض بعد 23 سبتمبر، والذي يجب أن تكون قد تقدمت إليه مسبقًا. قد يكون هذا بسبب حركة (راهو) من برج الجوزاء إلى برج الثور، ما يفسح المجال لهذا الاحتمال الإيجابي.
حياة زوجية متطلبة في انتظار الجدي قمري
ستكون حياتك الزوجية هذا العام متطلبة، وسيكون لدى شريكك الكثير من التوقعات وذلك من بداية العام. لذلك ينصح بأن تهتم بزوجتك/زوجك وأن تفهم مشاعرهم وتجعلهم يشعرون بانهم محبوبين ومعتنى بهم. امنح حياتك الزوجية وقتاً واعمل على بنائها بقوة واستقرار.
من المتوقع أن لا تكون حياتك الزوجية مزدهرة من 11 مايو وحتى 29 سبتمبر وذلك لتراجع زحل وإطلالته على البيت السابع الخاص بالزواج. هناك احتمالات أن يزعجك أبناؤك ولا ينتبهون إلى مشاعرك ما يسبب لك حزناً، وسيكون ذلك بسبب انتقال (راهو) في بيت أبنائك من 23 سبتمبر 2020.
من أجل أن تخفف من وطأة هذه الأزمات يُنصح بالتخطيط لرحلة طويلة مع زوجتك/ زوجك وقضاء وقت مميز معاً وإشعال الرومانسية بينكما ومحاولة فهم بعضكم البعض، وهذا سيساعد بالتأكيد على تقوية الروابط بينكم.
بغض النظر عن مدى سوء الظروف،حاول أن تتجنب أين وعمن المسافات بينك وبين زوجك/ زوجتك،حتى لا تواجه أي مشاكل في علاقتكما. قم بزيادة تواصلك مع شريك حياتك، وحاول البناء على العلاقة التي لديك. قد تحصل زوجك/تك على فرص جيدة في الحصول على عمل جديد في نهاية هذا العام،ويُنصح بمساعدته/ها بكل ما أوتيت من قوة حتى يتفوق في عمله/ها،وتنتهزفرصةالحظ.
الحياة العاطفية للقمري جدي في 2020
لغير المتزوجين، هناك فرص لأن تعيشوا لحظات سعيدة مع شريككم العاطفي وأن تتمكنوا من تحقيق أماني حبيبكم/ حبيبتكم ما يساعدكم على بناء علاقة قوية فيما بينكما.
تشير التوقعات إلى أن أحاديثكم ولقاءاتكم ستزيد هذا العام، ما يتيح لك تقوية علاقتك بحبيبك، وبإمكانك توقع أن يغدق عليك حبيبك بالمفاجآت والهدايا في أوقات مختلفة، ولذلك ستكون في أسعد لحظات حياتك معهم.
من 28 مارس إلى 14 مايو، يمكنك الذهاب في رحلة مع شريكك العاطفي لو أحبوا ذلك، لأن هذا سيساعدك على تأسيس تفاهم أفضل فيما بينكما. سوف تستمتع بحياتك العاطفية جداً حتى 23 سبتمبر. بعد هذه الفترة؛ ينتقل (راهو) إلى بيت الحب وحينها عليك أن تولي علاقتك العاطفية الرعاية وتحاول جاهداً أن تبقيها مستقرة، حيث سيكون ذلك بسبب التوتر الذي سيخلقه (راهو) بين العشاق. عموما؛ بما أنك تعي الأمر الآن فسيكون من العقل والحكمة أن تتجنب أي مشاكل غير ضرورية قد تخلق مشاكل في علاقتكم. حاول تجنب أي تشويش بينكما خلال شهري نوفمبر وديسمبر، هناك احتمالات لأن يشارك أحدهم مشاعره معك، وسيكون أمراً جيداً أن ترد بالمثل وتشارك مشاعرك معه.
سوف تعبران هذه المرحلة الحرجة معاً بسلاسة وسعادة. وإلا فسيكون راهو قادراً على تعكير صفوك وزرع الشك بينكما. احرص على التحكم في مشاعرك ولا تدعهم يعكرون صفوك.
الأوضاع العائلية في 2020
تشير توقعات 2020 إلى انك ستعيش حياة عائلية سعيدة حيث ستكون جيدة لك ولأفراد عائلتك. علاوة على ذلك؛ فسوف تستمتع بقضاء الوقت معهم والتخطيط لرحلات طويلة معهم. هناك احتمالية لإقامة بعض الطقوس الدينية الجماعية في منزلك وذلك مع بداية العام. أ يتوقع ان تنفق الأموال على تجديد منزلك أو شراء سيارة لك ولعائلتك.
يعدك عام 2020 بدعم والديك لك في كل مجالات الحياة. ينصح بعدم شراء عقار للعيش فيه خلال منتصف العام لأنه كما يبدو ليس بالوقت المناسب. بما ان والديك سوف يدعموك، فهناك فرص في الأمور المتعلقة بممتلكات الأجداد أيضاً.
هذا العام يبدو جيداً بالنسبة لتحقيق المكاسب من ممتلكات الأجداد كذلك. سوف تذهب مع والدتك لأماكن دينية للزيارة وبالتالي بإمكانك تمضية الوقت معها والقيام بطقوس روحانية سوياً. ينصح بالسفر مع عائلتك في رحلة أوخروجة في عطلة نهاية الأسبوع أو حتى إجازة مخططة. يبدو هذا محتملاً مع نهاية العام سواء كانت مخططة أم لا أو في مدينتك التي تعيش بها أو في مكان بعيد.
يدعوك هذا العام إلى الخروج واللقاءات والاجتماعات والسفر وغيرها مع العائلة، واستفد من الأوقات الجيد قدر المستطاع حتى تستمتع بالنتائج الإيجابية لاحقاً. مع اقتراب نهاية العام، من المحتمل ان تقيم حفلاً ضخماً تدعو فيه أقاربك وتقابلهم وبالتالي تحافظ على التناغم بين جميع أفراد عائلتك الكبيرة.

توقعات شهور 2020
شهر يناير 
ستبدأ عامك بمظهر صحي،حيث ستشعر بالرضا وراحة القلب. سينعكس هذاعلى أسلوب حياتك النشط ونهجك الديناميكي في العمل. قد يمنحك هذا أيضًا تصرفا تقوية بعض الشيء، والتي لن تسير على ما يرام مع زملائك وشركائك في العمل. قد تشعر زوجتك أو شريك حياتك أيضًا بالخوف بسبب سلوك كالمزاجي. لذا،حاول كبح هذه النزعات واحتضان نظرة أكثر شمولية،خلال هذا الوقت.
شهر فبراير
بمجرد أن تخطو نحو فبراير سوف تواجه صحتك بعض الاعتلال، وعلى الرغم من الإشارة إلى مرض بسيط، إلا أنه يجب عليك توخي الحذر والاحتراس من حيث العادات الغذائية. تجنب الإنفاق غيرالمرغوب فيه على الأشياءالفاخرة،حيث قد تتطلب صحتك بعض العناية الطبية في هذا الشهر. يجب أن تكون مهذباً أثناء الحديث مع شريك حياتك وزملائك وأصدقائك. سوف تساعدك الصلاة على تعزيز حظك خلال هذا الوقت.
شهر مارس 
ستكون هناك فرص للسفر لمسافات قصيرة، حيث ستتاح لك الفرصة للتخطيط لقضاء العطلات مع إخوتك أو أصدقائك. سيكون هذا هو الوقت المناسب لتعزيز روابطك معهم وقضاء وقت ممتع معًا. سوف تكون نشطًا للغاية وديناميكيًا في مكان العمل وسيظهر ذلك بشكل إيجابي على سمعتك في العمل. للمحافظة على هذه السمعة،عليك أن تكون حذراً من أسلوب كلامك، حيث يمكنك خلق مشادات كلامية بسبب أسلوبك القاسي. 
شهر إبريل
اعتني بصحتك في شهرأبريل. قدتتطلبصحةأمكأوزوجتكالانتباهأيضًا. لاتتجنبالاضطراباتالصحية البسيطةواهتمبالرعايةالطبيةلتجنبأيمضاعفات. سيكونالتغييرفيبيئةالعملسببًاللاحتفالوالتأمل،حيثأنمكانالعملالجديدقديؤديإلىبعضالتحديات،ومعذلك،سيكونلديكالقدرة على حل الأمور. التواضعسيساعدفيالحفاظعلىاستقرارالعلاقاتالأسرية.
شهر مايو 
تركز أكثرعلىحياتكالمهنيةفيهذهالفترة. سيوفرلكهذاالاعترافوالتقديرفيمكانالعمل،ولكنهقديخلقبعضالمشاكلفيحياتكالمنزلية. سيشعرأفرادأسرتكأوزوجك/ زوجتكبتجاهلبسبب ساعات عملك الطويلة. لذلك،تحتاجإلىالتعاملمعهذهالمشكلةبلطفوبعنايةلتجنبأياضطرابفيعلاقتك. إذاكنتتبحثعنوظيفةجديدة،فقدتحصلعلىمكالمةاختيارمنإحدىالمقابلاتالتيأجريتهافيالماضي. يجبتجنبالاستثمار بمضاربات البورصة أو القيام بها بعناية فائقة.
شهر يونيو 
تطفو على السطح فرص سفر مفاجئة، قد تكونذاتصلةبالعملبشكلعام. يؤدي ذلك إلى شعورك بالإرهاق وبالتالي بعض التدهور الصحي. قد تواجه تغييراُ في مكان العمل او في الوظيفة داخل عملك، بعضكم سيحاول الانضمام إلى منظمة جديدة ما قد يكون مصدراً إضافياً للتوتر، لكن زملائك سيساهمون في تخفيف حدة هذا التوتر لديك.
شهر يوليو 
السفر إلى البلاد الأجنبية سيساعد على تنمية تجارتك خلال شهر يوليو. العاملين في مجال الخدمات سوف يحصلون على فرص عمل جيدة بالخارج. تحتاج إلى التعامل بصبر كبير مع شركائك في العمل، حيث هناك احتمالات قوية لنشوء النزاعات بينكم. الإرشاد والدعم من والدك والكبار في حياتك، سوف يضفي الطاقة الإيجابية على على أيامك ويعيد إشعال حظك.
شهر أغسطس
سوفتواجهتحدياتغيرمتوقعةتتعلقبالصحةفيشهرأغسطس. هذاسيضعك في موقف سيئسواءفيالحياةالمهنيةأوالشخصية. ومعذلك،سيكونلدىالعاملين في مجال الأبحاثفرصةرائعةلنحتمكانةخاصةبهم. سيكونهذاهوالوقتالمناسبللاستفادةالمثلىمنمهاراتكالتحليليةللتقدمعلىصعيدالعمل. ضعفالمناعةسيجعلكعرضةللاضطراباتالصحيةفيهذاالشهر. لذلك،ننصحكباتباعنظامغذائيونظامصحيمناسبللحفاظعلىلياقتكالبدنية.
شهر سبتمبر 
إذا كنت تفكر في التقدم للحصول على التعليم العالي في الخارج،فسيكون شهر سبتمبر هو الوقت المثالي لك للقيام بذلك. يشار إلى النجاح بالنسبة للأكاديميين، إضافة إلى دعم الأب والمرشدين الروحيين الذين سيكونون موجودين للعبور بك خلال التحديات إن وجدت. يتعينعلىالمتخصصينفيقطاعالأعمالوالخدماتالحفاظعلىنهجمتواضعتجاهكبارالسن،حيثتوجدفرصللنزاعاتفيهذاالشهر.
شهر أكتوبر
سيكون شهراً صعباً فيما يخص الحفاظ على علاقة جيدة بمديريك والكبار في حياتك بما فيهم والدك. التغيير في مستقبلك العملي واضح وسيجلب عليك ذلك التحديات وكذلك الفرص الجيدة. الحفاظ على علاقة جيدة مع مديريك والكبار في حياتك هو مفتاح الاستقرار بسلام في مكان العمل الجديد. الإنجازات سوف تأتي تباعاً عندما يترجم مجهودك إلى نتائج ملموسة.
شهر نوفمبر
تظهر نتائج مجهودك في العمل خلال نوفمبر. الاعتراف بك في مكان عملك، حيث تعبر بعض العوائق بنجاح. يمكنك تحقيق بعض المكاسب عن طريق أشقائك الأكبر سناً. على الصعيد الشخصي ستكون صداقات جديدة وتوسع من دائرتك الاجتماعية. من ناحية الثروة سيكون هذا الشهر مثمراً، حيث يمكنك جني بعض الأموال من الاستثمارات في أسهم البورصة.

شهر ديسمبر 
ستحتاج صحتك إلى الاهتمام خلال هذا الشهر. ستشعر بعدم الراحة أثناء النوم،ما قد يجعلك تشعر بالقلق والاضطراب. تحتاج إلى الإنفاق لتلقي المساعدة الطبية السليمة. يجب تجنب الاستثمارات واسعة النطاق خلال هذا الشهر لأن تفكيرك لن يتماشى بشكل جيد مع قدراتك على صنع القرار. سوف تساعد اليوغا والتأمل والأنشطة الروحية في السيطرة على الاضطرابات المرتبطة بالضغط وغيرها من الاضطرابات الجسدية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة