اجتماع الجبلاية
اجتماع الجبلاية


في اجتماع الجبلاية

الإسماعيلي يطالب بتطبيق تقنية الفار

محمد عبادي

الخميس، 09 يناير 2020 - 10:39 م

عقدت اليوم لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعا وديا مع عدد من رؤساء ومندوبي أندية الدوري الممتاز لبحث عدة ملفات أبرزها "الظلم التحكيمي" بجانب تقنية الحكم المساعد وموعد تطبيقها فضلا عن حسم عودة الجماهير باعتبارها اهم عناصر اللعبة.

الاجتماع شهد حضور المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، والمهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري وسمير حلبية رئيس النادى المصري وفايز عريبى رئيس نادى طنطا بجانب المهندس أحمد حسن نائب رئيس نادي سموحة والمهندس محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون فضلا عن محمد فضل وأحمد عبدالله عضوا اللجنة ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد.

وتحدث المهندس عثمان فى بداية الإجتماع عن "الأخطاء التحيكيمة الفادحة التي تعرض لها الفريق وقدم عدة تسجيلات لتوضيح تلك الأخطاء منذ بداية هذا الموسم وكانت أحد الأسباب الرئيسية فىيفقدان الفريق العديد من النقاط" بحسب وصفه، كما قدم الاتحاد السكندري تسجيلات مماثلة لاظهار تلك الأخطاء التحكيمية.

ومن جانبهم أقر مسئولو اللجنة الخماسية بالأخطاء التحكيمية المرتكبة ، مؤكدين على أنه يتم السعي جليا لتدارك مثل تلك الأخطاء بشكل سريع واعادة العدل والنزاهة للملاعب المصرية من خلال تطوير منظومة التحكيم.

كما طالب عثمان بضرورة تطبيق تقنية الحكم المساعد “الفار” املا في تقليص الأخطاء التحكيمية، ليتم التأكيد من جانب اللجنة الخماسية على الاتفاق حول تنفيذ تلك التقنية اعتبارا من منافسات الدور الثاني للمسابقة المحلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة