فالفيردي
فالفيردي


صحيفة إسبانية: برشلونة يقيل فالفيردي خلال ساعات

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 13 يناير 2020 - 02:05 م

ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم الإثنين، أن إقالة المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، سيتم إعلانها خلال ساعات قليلة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية في تقرير لها، أن إناكي إيبانيز وكيل أعمال فالفيردي، سيتواجد حاليًا في برشلونة، وينتظر الحصول على اتصال هاتفي بشأن مصير مدرب البارسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل فالفيردي أُبلغ أمس الأحد، بجميع القرارات المتخذة من قبل برشلونة، وينتظر استدعاءه للتوقيع على جميع الوثائق الخاصة بإقالة فالفيردي.

كما وصل فالفيردي، إلى مقر مدينة جوان جامبر الرياضية، حيث سيقود مران اللاعبين قبل أن يجتمع لاحقا مع رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو.

وخلال الاجتماع، سيقوم بارتوميو بإبلاغ المدير الفني بشأن مستقبله مع الفريق، وعما إذا كان هناك خليفة له من عدمه في هذا التوقيت، بعد خسارة لقب السوبر الإسباني.

إدارة برشلونة، وبالتحديد رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، ومدير النادي خافيير بورداس والمدير التنفيذي كارسكار جراو والمدير التقني إريك أبيدال، اجتمعوا يوم الأحد بعد عودة أبيدال وجراو من قطر حيث كانا يفاوضا تشافي، المفاوضات التي لم تنجح.

وشددت الصحيفة أن جراو وأبيدال أعلما الاجتماع برفض تشافي تولي تدريب الفريق حاليا وتفضيله الانتظار للصيف، وأكدت أن الحالة العامة المستخرجة من الاجتماع هي الاستقرار على إقالة فالفيردي التي قد تتم اليوم الإثنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة