ثنائيات الأبراج
ثنائيات الأبراج


تحذير للأسد من الثور والعذراء| ثنائيات غير مثالية في الأبراج.. احذرها

منى إمام

الأحد، 26 يناير 2020 - 10:11 ص

 

يتوافق بعض مواليد الأبراج مع بعضهم البعض، مشكلين فرقا صغيرة؛ فيحالفهم النجاح والتوفيق في معظم مشروعاتهم وخططهم، وأيضا هناك تنافر بين الأبراج.

في هذا السياق، قدمت قارئة التاروت بسمة الحنافي نصائح للمقبلين على الزواج، تتمثل في أن الاتفاق والارتباط بين الأبراج التالية من أصعب ما يكون، مشيرة إلى وجود بعض الثنائيات غير المثالية والأبراج التي عليهم تجنب الارتباط ببعضهم تحت أي ظرف من الظروف.

وأوضحت أن ارتباط الأسد والثور أشبه باصطدام قوة مهولة بجسم لا يمكن تحريكه، حيث أن مولود برج الأسد يعشق إنفاق الأموال لكن العذراء بخيل، وبالنسبة لمولود برج الحوت الحساس والحالم والذي يتمتع بشخصية درامية لا يمكنه أن يستمر مع الأسد، مضيفة أن مولود برج الدلو المغامر طيب القلب سيجد نفسه يغرق في سوداوية وغيرة العقرب المرضية.

الحمل والسرطان

الحمل من الأبراج النارية التي تتمتع بالحيوية والنشاط، وهذه النوعية من الأبراج لا يمكنها أن ترتبط ببرج حساس ومحافظ مثل السرطان، وهما ليسا النقيض تماماً لكن العلاقة بينهما ستكون محبطة ومخيبة للآمال بشكل دائم لأن أولوية كل واحد منهما تختلف بشكل جذري عن الأخر، وبما أن السرطان يملك شخصية خاضعة فسيجد نفسه في حالة من الخضوع الكلي أمام شخصية الحمل العدائية.

السرطان والدلو

رغم أن نمط حياة مولود برج الدلو قد يجذب السرطان لكن العلاقة التي تبدأ بالمرح والسعادة ستتحول خلال أشهر قليلة إلى مصدر للإحباط واليأس، والدلو يحب الحركة بينما يفضل السرطان الهدوء والاستقرار، وهكذا سيجد الدلو نفسه في وضع يقيده ويجعله يشعر بالتعاسة؛ ما يؤدي إلى مشاجرات عديدة وحتى إلى الخيانة.

الأسد والثور

ارتباط الأسد والثور أشبه باصطدام قوة مهولة بجسم لا يمكن تحريكه، فهما عنيدان جداً ولكل واحد منهما أولويات تختلف بشكل جذري عن الآخر، فالأسد يبحث عن المال والشهرة، أما الثور فيبحث عن الاستقرار والآمان، وفي أي مشاجرة لن يتراجع أي منهما عن مواقفه ولن يتقبلا بأي شكل من الأشكال أي تغيرات مهما كانت طفيفة.

العقرب والحمل

كلاهما يتمتع بشخصية مستقلة وهذه الصفة التي جذبتهما إلى بعضهما البعض في البداية ستتحول إلى مصدر دائم للمشاكل، فالحمل يحب الغزل وجذب الاهتمام، بينما العقرب غيور بشكل يفوق الوصف، وهذا الاختلاف سيؤدي إلى انعدام الثقة في نهاية المطاف.

الجوزاء والسرطان

علاقة سيئة بكل المعايير، فالسرطان من الأبراج الحساسة جداً، بينما الجوزاء يفتقد إليها كلياً، والجوزاء يملك لساناً سليطاً ولا يهمه أي نوع من الأذى قد يلحق بالآخرين إلى جانب كونه من الأبراج اللعوبة، وعليه فهو سيتسبب في الأذى للسرطان بشكل دائم.

العذراء والأسد

الأسد يعشق إنفاق الأموال والعذراء بخيل، الخلافات المالية هي السبب الأول لفشل العلاقات والزيجات ومصير هذه العلاقة لن يختلف مصيرها عن غيرها بطبيعة الحال، فالأسد يحب البذخ والظهور، بينما العذراء من الأبراج المحافظة التي تحافظ على كل قرش تملكه، ونمطان مختلفان تماماً لا يملكان أي جزئية مشتركة تؤسس لحياة زوجية سعيدة.

الميزان والجدي

شخصية الجدي المسيطرة وإصراره على أن تسير الأمور كما يشاء ستدفعه إلى استغلال الميزان الذي يسعى لإرضاء الجميع، الجدي المزاجي والمنغلق على نفسه لا يمكنه أن يتوافق مع الميزان الذي يحتاج إلى التعبير عن نفسه ومشاعره بشكل دائم.

الثور والدلو

علاقة مصيرها الفشل حتى قبل أن تبدأ، البرجان هذان يختلفان لدرجة أنهما لن يتمكنا مهما حاولا منح بعضهما لو جزئية بسيطة مما يحتاج إلى كل طرف، الثور يحب الاستقرار أما الدلو فيحب كل شيء عدا الاستقرار، الثور متملك بينما الدلو لا يمكنه أن يستمر ما لم يتمتع بحريته.

الحوت والأسد

الحوت الحساس والحالم والذي يتمتع بشخصية درامية لا يمكنه أن يستمر مع الأسد الذي يعيش من أجل الحصول على إعجاب الآخرين، فغرق الحوت الدائم في عالمه الخاص يدفع الأسد إلى حافة الجنون لأنه من الأبراج التي تحتاج إلى التواصل والى المديح الدائم.

القوس والجدي

القوس يجب المزاح والاستمتاع بوقته ويملك شخصية مفعمة بالمرح وحب الحياة، أما الجدي فهو من الأبراج الجدية التي تملك في بعض الأحيان جانباً سوداوياً كئيباً، فسعادة القوس تزعج الجدي بطبيعة الحال والعلاقة مصيرها الفشل من دون أدنى شك.

الدلو والعقرب

الدلو المغامر طيب القلب سيجد نفسه يغرق في سوداوية وغيرة العقرب المرضية، العقرب سيقتل ما يجعل الدلو ما هو عليه، وسيخنقه بتملكه واتهامه المتكرر له بالخيانة، فالتناقض التام في الشخصيات العلاقة تنتهي بشكل درامي، ولأن العقرب يملك نزعة انتقامية مدمرة فهو سيحطم قلب الدلو مرة تلو الأخرى حتى يدمره كلياً.

الحوت والجوزاء

الجوزاء يحتاج إلى حريته وإلا تحول إلى مخلوق مزعج للغاية، وفي المقابل يحتاج الحوت إلى الاستقرار الذي لا يمكن للجوزاء أن يقدمه له، فالحوت يريد الحياة أن تشبه رواية خرافية جميلة، بينما الجوزاء يريد المضي في سبيله، وينجذب الحوت الجوزاء إلى بعضهما البعض دائما بشكل جنوني، لكن المشاكل سرعان ما تبدأ خلال المراحل اللاحقة.

العذراء والجوزاء

كل منهما يملك نظرة مختلفة تماماً للحياة، العذراء برج جدي وعملي، بينما الجوزاء لا يمكنه حسم أي قرار مهما كان سخيفاً، رغم أن ارتباطهما من الناحية النظرية مثالي لكن الواقع يؤكد أن العذراء وفي مرحلة ما يفقد قدرته على تحمل شخصية الجوزاء المترددة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة