نقابة الأطباء
نقابة الأطباء


وفد نقابة الأطباء يزور مصابات حادث المنيا.. و٢٠ ألف جنيه لكل واحدة

حاتم حسني

الخميس، 30 يناير 2020 - 12:06 م

قام وفد من نقابة الأطباء بزيارة مصابات حادث المنيا الباقيات تحت العلاج في معهد ناصر، حيث تستدعي حالتهن الصحية الاستمرار في العلاج وإجراء عمليات جراحية .

ويحتجز في معهد ناصر الطبيبة راعوث القس أشعياء التي أجريت لها عدة جراحات بعد فقد جنينها عمره ٦ أشهر، وتفريغ تجمع دموي بالبطن وكسر بالفخد والحوض ومازالت في حاجة لجراحة، والطبيبة آمنة محمد محمد، أجريت لها عملية تثبيت كسر بالفخد والساق والفك، والطبيبة نوارة نبيل حمدان والتي خضعت لعمليات تثبيت كسر بعظمة الفخد الأيمن وكسر بعظمة القصبة اليسرى وكسر في الفك وتحتاج حالتهن إلى علاج يمتد لأشهر .

وقام الوفد الذي ضم أمين الصندوق د.محمد عبد الحميد، وأمين صندوق مساعد د.أحمد فتحي، ود أحمد صلاح عضو المجلس بتسليم كل طبيبة مصابة شيك ب ١٠ آلاف جنيه من نقابة الأطباء وشيك أخر بنفس القيمة من اتحاد المهن الطبية .

وأكدت النقابة على ضرورة الاهتمام والرعاية الكاملة للطبيبات المصابات حتى استقرار حالتهن الصحية التى تحتاج لعلاج يمتد لشهور  .

جدير بالذكر أن حادث طبيبات المنيا الذي وقع منذ أسبوعين نتيجة التعسف الإداري نتج عنه ثلاث وفيات و١١ إصابة غادر المستشفى ٨ منهم بعد استقرار حالتهن وسيمتد علاج بعضهن لستة أشهر قادمة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة