شادي جميل
شادي جميل


شادي جميل: دوري في الأخ الكبير مختلف عن أدواري السابقة

أحمد السنوسي

الجمعة، 31 يناير 2020 - 04:20 م

عبر الفنان شادي جميل عن سعادته بردود الأفعال التي تصله بعد عرض دوره في مسلسل" الأخ الكبير" مع الفنان محمد رجب والذي يدور في 45 حلقة.
ويقول جميل: "أنا سعيد للغاية بردود الفعل التي جاءتني بعد عرض دوري في المسلسل، حيث أجسد خلال العمل شخصية زيزو وهو شاب بسيط، ويتورط في تصوير فيديو مع الفنانة هبة مجدي، التي تجسد شخصية شقيقة "حربي" وتقتل بعدها، وهو ما يجعلني ادخل في صراع مع الفنان محمد رجب الذي يجسد شخصية حربي".

ويضيف: "ترشحت للدور عن طريق المؤلف أحمد عبد الفتاح، حيث شاهدني في أكثر من عمل من قبل وحينما بدأ في المسلسل رشحني لتقديم الشخصية".

واستطرد: "الشخصية مختلفة عن الشخصيات التي قدمتها من قبل وكان آخرهم مسلسل"نصيبي وقسمتك" الذي شارك فيه الفنانة عبير صبري وهبة مجدي".

"الأخ الكبير" بطولة محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن شادي شارك مؤخرا في بطولة مسلسل"حواديت الشانزليزية" والذي حقق ردود فعل واسعة وكان التعاون الأول بينه وبين المخرج مرقس عادل والفنان اياد نصار بطل العمل.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة