تنظيم الاتصالات
تنظيم الاتصالات


تنظيم الاتصالات: «اورنچ مصر»..الأسرع في تحميل بيانات الإنترنت 

وائل نبيل

الأحد، 02 فبراير 2020 - 02:04 م

أظهر التقرير الشهري لجودة خدمات شبكات الاتصالات، ويصدره الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، تصدر شركة "اورنچ مصر" كأفضل شركات الاتصالات من حيث سرعة تحميل البيانات على الإنترنت.

ومنذ بداية إصدار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للتقرير الشهري عن جودة خدمات شبكات الاتصالات في مصر، هيمنت "اورنچ مصر" بشكل دائم على الصدارة في سرعة نقل البيانات والإنترنت على مدار الأشهر الستة التي صدر فيها التقرير.

ويعتمد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على مركز مراقبة جودة الخدمات التابع له من أجل إعداد تقرير شهري عن جودة خدمات شركات الاتصالات وبدأ المركز إصدار أول تقاريره منذ عدة أشهر.

ووفقا للتقرير، تفوقت "اورنچ مصر" على جميع شبكات المحمول الأخرى في سرعة تحميل البيانات بجميع مناطق القاهرة الكبرى والتي تشمل محافظات القاهرة والجيزة وكذلك ما تتضمنه من التجمعات العمرانية الجديدة بمنطقة شرق القاهرة التي تضم القاهرة الجديدة والرحاب، والعبور، والشروق.

وواصلت "اورنچ مصر" أدائها المتميز للغاية في عموم الجمهورية، وفقا لتقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات حيث كانت شبكة المحمول الأفضل في اغلب محافظات الدلتا والصعيد ومناطق الإسكندرية من حيث خدمات الإنترنت وما يتضمنه من سرعة تحميل البيانات، كما كانت اورنج هي الشركة الوحيدة التي لم تسجل اي مخالفة، ومن حيث استمرار المكالمات وعدم انقطاعها، كانت اورنچ هي الأفضل قي أغلب مناطق القاهرة الكبرى ومحافظات الدلتا والصعيد من حيث نسبة الاستمرار.

ويعد تقرير الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أهم التقارير الصادرة عن جودة خدمة شبكات المحمول التي تصدر من الجهات المصرية، حيث يعتمد على آلاف الاختبارات التي يجريها مركز مراقبة جودة الخدمات التابع لع والذي تم تأسيسه للتخصص في رصد جودة خدمات شركات المحمول.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة