محمد بن راشد آل مكتوم
محمد بن راشد آل مكتوم


فيديو| بسبب قبلاتها الصباحية للطلاب.. وسام الدولة لـ«مُدرسة» في الإمارات

ريم الزاهد

الأحد، 02 فبراير 2020 - 04:05 م

أعلن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع وحاكم إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن منح وسام رئيس الوزراء للمعلمة شيخة النعيمي تقديراً لتعاملاتها مع الطلاب في العام الدراسي. 


كان مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قد نشروا فيديو لإحدى المعلمات في مدرسة بدولة الإمارات المتحدة وهي تستقبل طلابها الصغار بالأحضان في صباح أول يوم بالعام الدراسي، وقد وصل هذا الفيديو إلى حاكم الإمارة وقرر أن يكرمها نظراً لجهودها. 


نشر آل مكتوم، الفيديو على صفحته الرسمية على «تويتر»، معلقاً عليه بـ:"ترأست اليوم اجتماعا لمجلس الوزراء كان أول بنوده تكريم شيخة النعيمي مع أمها، أخصائية اجتماعية في إحدى مدارس العين، ضربت مثالا عظيما كيف يمكن أن تكون المدرسة حضنا دافئا.. ومصدراً للطاقة الإيجابية.. ومحضنا تربويا يتربى فيه أولادنا.. شاهدناها جميعا كيف تبدأ اليوم الدراسي مع طلابنا".


ونشر آل مكتوم، في تغريدة أخرى صورة لشيخة النعيمي معلقاً عليها بـ: "أثلجت شيخة النعيمي صدورنا جميعا، بإيجابيتها.. وطاقتها.. وحنانها.. وتعاملها مع أبناء الوطن كأنهم أبناءها وأطفالها.. هي مثال وقدوة ليس فقط لمدارسنا بل حتى لمؤسساتنا الحكومية.. قدمنا لها وسام رئيس الوزراء وترقية استثنائية فورية وشكر خاص ضمن جلسة مجلس الوزراء".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة