صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


خاص| صن داونز: الخماسية لا تؤثر.. وهدفنا الفوز بمونديال الأندية

أحمد بدرة

الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 10:09 م

أكد خالد علي المنسق العام لفريق صن داونز الجنوب افريقى أن نتيجة قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا لم تاتي بأية مفاجأت.

وفي تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» قال خالد على: «النادي الأهلي كان واحد من بين الاحتمالات الثلاثة المطروحة أمام نادي صن داونز للمنافس».

وتابع على في تصريحاته أن مواجهة الأهلي ليست سهلة، ولكن لها ظروف خاصة يجب على الفريقين التعامل معها بشكل مختلف.

واوضح علي "إذا دخل نادي صن داونز اللقاء متسلحًا بفوزه الأخير أمام المارد الأحمر بخماسية، فبلا شك سيخرج من البطولة، الأمر نفسه سيحدث مع النادي الأهلي إذا دخل اللقاء باحثًا عن الثأر فقط".

وأضاف، "الفريقين يلعبا كرة قدم بشكل مميز ويجب عليهما دخول اللقاء باحثين عن الفوز فقط وفقا لظروف اللقاء".

وعن أفضلية صن داونز في اللقاء نظرًا لخوضه لقاء الإياب على ملعبه، قال خالد علي: "أنا شخصيا لا أتفاءل كثيرًا بكون اللقاء الأول خارج ملعبه، نظرًا لأن الفريق يلعب تحت ضغط نفسي في لقاء الإياب في محاولة لتعويض نتيجة اللقاء الأول أوالمحافظة عليها".

وعن خطة النادي الجنوب أفريقي وأهدافه من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا قال خالد علي: "الفريق منظم، بشكل كبير فمنذ أربع سنوات حافظ على نفس المدير الفني ٨٠ في المئه من قوام الفريق الأساسي".

واختتم تصريحاته قائلًا: "المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي لايسعى فقط للتتويج بدوري أبطال أفريقيا بل يبحث أيضا وفقا لتصريحاته عن الفوز بكأس العالم للأندية".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة